أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الأهلي تعلن حالة الطوارئ بعد زيادة المصابين.. محمد هاني نزيل جديد.. علي معلول محجوز بقسم الإصابات الغامضة.. محمود ومتولي ونيدفيد فى جناح الغيابات الطويلة.. وليد سليمان يسلم غرفته لآجاي وبواليا بالاستقبال

الأحد، 11 أبريل 2021 09:37 ص
مستشفى الأهلي تعلن حالة الطوارئ بعد زيادة المصابين.. محمد هاني نزيل جديد.. علي معلول محجوز بقسم الإصابات الغامضة.. محمود ومتولي ونيدفيد فى جناح الغيابات الطويلة.. وليد سليمان يسلم غرفته لآجاي وبواليا بالاستقبال الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تكاد جماهير النادي الأهلي، تستفيق من صدمة تعرض أحد لاعبي الفريق لإصابة ما، حتى تتلقى صدمة أخرى بسقوط لاعب آخر مصاباً، حتى باتت مستشفى الأهلي مكتظة باللاعبين بين أصحاب الإصابات الطويلة والغامضة والقصيرة، الأمر الذي نشر حالة من القلق بين عشاق الفريق الأحمر قبل مباراة مهمة وحاسمة مع نادي الزمالك بالدوري العام، والمقرر إقامتها يوم 18 أبريل المقبل.

وبين خروج لاعبين ودخول أخرين إلى المستشفى الحمراء، تعيش الجماهير حالة من الترقب في انتظار أي نبأ سار حول لاعبين بارزين بالفريق، متخوفين من بقاءهم فترة طويلة خاصة مع ضغط المباريات وضيق الوقت وهو ما يضع الفريق الأحمر تحت ضغط مستمر ويخلق حالة من الحيرة لدى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

محمد هاني نزيل جديد

انضم محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، إلى قائمة المصابين في القلعة الحمراء، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة محمد هاني، بشد في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، مشيرا إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، لافتا إلى أن موعد إعلان جاهزية محمد هاني وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق لم يتحدد بعد، وهو ما يثير القلق لدى عشاق الأهلي، خاصة أن هاني هو الظهير الأساسي في الفريق وكانت تعول عليه الكثير من الآمال في لقاء القمة.

بواليا في الاستقبال

غاب والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية، ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن والتر بواليا مهاجم الفريق يخضع حاليًا لبعض الفحوصات الطبية؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعد شكواه من آلام المعدة.

إصابة ياسر ابراهيم

واصل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، وكان اللاعب قد تغيب عن مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا أمس، بسبب إصابته في العضلة الضامة.

علي معلول ينضم لقسم الإصابات الغامضة

أثار حالة علي معلول حالة من الغموض والقلق في النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب كان يعاني من شد في العضلة الخلفية أدت إلى خروجه مصاباً من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، ومنذ تلك المباراة باتت الأخبار متضاربة عن اللاعب، والذي كان قريباً من المشاركة في مباراة فيتا كلوب بدور المجموعات إلا أن الإصابة تفاقمت لتصل إلى تمزق ويتم استبعاده، وخضع معلول لبرنامج تأهيلي مع طبيب منتخب تونس، قبل أن يعود إلى القاهرة ويتم بعدها إعلان خروجه من الحسابات الفنية للفريق في مباراة القمة، وهو ما أثار حيرة الجماهير.

محمود ومتولي ونيدفيد في جناح الإصابات الطويلة

ينتظم الثلاثي محمود وحيد ومحمود متولي ومحمد محمود لاعبي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية خلال أسبوعين من الآن بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثلاثي تحت إشراف الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، حيث يشكو وحيد من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بينما يتأهل متولي ومحمود من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

فيما أنهى كريم نيدفيد البرنامج التأهيلي وبات مؤهلا للمشاركة في المران الجماعي عقب تعافيه من الرشح في الركبة، وعدم شكواه من أية آلام في المرحلة الأخيرة من التأهيل.

وليد سليمان يسلم سريره لآجاي

لم يكد وليد سليمان يتعافى من إصابة الشد في العضلة الخلفية ويغادر مستشفى الأهلي حتى سلم غرفته لجونيور أجاي صانع ألعاب الفريق، حيث اشتكى جونيور أجاي لاعب وسط الفريق من ثقل في العضلة الخلفية في نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وقال الجهاز الطبي للنادي الأهلي إن الفحص المبدئي لجونيور أجاي يشير إلى إصابته بثقل في العضلة الخلفية، وهو ما دفعه لعدم استكمال اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة