خالد صلاح

طارق يحيى: الزمالك أفضل من فرق دور الثمانية بدوري الأبطال باستثناء الأهلى

الأحد، 11 أبريل 2021 01:44 م
طارق يحيى: الزمالك أفضل من فرق دور الثمانية بدوري الأبطال باستثناء الأهلى طارق يحيى مدرب الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن الترجي التونسي ومولودية الجزائر من مصلحتهما خروج الفريق الأبيض من دوري أبطال أفريقيا، وقال طارق يحيى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الزمالك هو من وضع نفسه فى هذا المأزق، عايز تتأهل يبقى بدراعك مفيش هدايا فى عالم الكرة، الترجى والمولودية من مصلحتهم خروج الزمالك لأنهم عارفين أنه الفريق الأقوى".

ويضيف طارق يحيى: "الترجي والمولودية خائفان من الزمالك، الفريق الأبيض كان مرشحاً للتواجد فى المباراة النهائية وليس لكونى زملكاوى، الزمالك أفضل من السبعة فرق التى صعدت لدور الثمانية باستثناء الأهلى، المستويات متقاربة، وكانت بطولة سهلة نوصل فيها للنهائى".

وأكمل: "التتويج بالدوري الحل الوحيد لشعور جماهير الزمالك بالرضا بعد الخروج الافريقى ، لازم الدوري ميخرجش من ميت عقبة وعندنا لقاء مصيرى مع الاهلى والزمالك المتصدر فلازم نكسب، فلوسكوا هتاخدوها فى اى وقت كأنكوا داخلين جمعية وهتتأخر شوية، لازم نبقى نركز فى الملعب ونصالح الجمهور ببطولة".

وتابع طارق يحيى :"أتمنى حكم أجنبى للقمة لأنه الأنسب فى الوقت الحالى لرفع الحرج عن الحكام المصريين، حتى لو حكم أفريقى أو أسيوى وليس فقط أوروبى".

وعن اتحاد الكرة قال طارق يحيى: "تعيين فينجادا غير مفهوم مع كل كامل الاحترام له، بس ازاى مدرب مصرى للمنتخب الوطنى ومدرب أجنبى للاتحاد، نملك خبرات هائلة فى الكرة المصرية لشغل هذا المنصب مثل ضياء السيد وبدر حامد فهو الأنسب فى هذا المكان، وتعيينه يهدر جهود كوادر مصرية ولكن نتمنى أن يقدم فينجادا جديد للكرة المصرية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة