خالد صلاح

ترتيب الدوري الاسباني بعد سقوط برشلونة بالكلاسيكو.. الريال فى الصدارة

الأحد، 11 أبريل 2021 12:13 ص
ترتيب الدوري الاسباني بعد سقوط برشلونة بالكلاسيكو.. الريال فى الصدارة ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2020-2021، بعد الفوز الذى حققه فريق ريال مدريد على غريمه التقليدى برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو الأرض النارى الذى جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة "الليجا" هذا الموسم.

ترتيب الدوري الإسباني

سجل كريم بنزيما أول أهداف ريال مدريد في الدقيقة 14 من زمن المباراة ليواصل المهاجم الفرنسي سلسلة التهديف في المواجهات السبع الأخيرة في الليجا، وأضاف تونى كروس الهدف الثانى لصالح الميرنجى في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ثم قلص أوسكار مينجويزا الفارق بعدما أحرز الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وأصبح ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا بالمواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وتراجع برشلونة للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمّد رصيده عند 65 نقطة، جمعها من 20 انتصارا و5 تعادلات فيما خسر 5 مباريات.

ترتيب الدوري الاسباني

ومن المقرر أن يحل فريق أتلتيكو مدريد الذى يملك فى رصيده 66 نقطة بالدوري الإسباني، ضيفا ثقيلا على ريال بيتيس في نفس الجولة، مساء الأحد في ملعب "بينتو فيامارين".

ويتواجد فريق إشبيلية فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 46 نقطة، وهو نفس رصيد فريقى ريال بيتيس وفياريال صاحبى المركزين السادس والسابع.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى:

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة