بيراميدز ملك الأرقام المميزة فى الكونفدرالية قبل موقعة الرجاء.. صورة

الأحد، 11 أبريل 2021 01:01 م
بيراميدز ملك الأرقام المميزة فى الكونفدرالية قبل موقعة الرجاء.. صورة بيراميدز والرجاء
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمخصص لبطولتى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية أرقام بيراميدز المميزة فى كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل ساعات من مواجهة نظيره الرجاء المغربي فى إطار منافسات الجولة الرابعة من المسابقة القارية.

ونشر حساب دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية تغريدة أكد خلالها أن بيراميدز حقق عدة أرقام مميزة حيث أنه صاحب أكثر عدد تمريرات صحيحة 1385، وأعلى نسبة في دقة التمريرات 85% ، وأعلى متوسط استحواذ 65% ، بيراميدز في كأس الكونفدرالية هذا الموسم!.

بيراميدز
بيراميدز
 
ويستضيف فريق بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الأحد نظيره الرجاء المغربى على استاد الدفاع الجوى بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى مباراة ستكون صعبة على الفريق السماوى الذى يبحث عن رد الاعتبار، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام بطل المغرب في كازابلانكا بهدفين دون رد.
 
فيما يسعى الرجاء المغربى إلى تعزيز صدارته للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) بفارق 3 نقاط عن ممثل الكرة المصرية.
 
الرجاء يتربع على قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ونكانا الزامبى برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزانى فى المؤخرة بدون نقاط.
 
وحقق بيراميدز فوزا بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي في مباراة الجولة الأولى على استاد الدفاع الجوي، ثم فاز على نامونجو التنزانى بهدف دون رد خارج ملعبه  قبل أن يخسر أمام الرجاء المغربى بهدفين دون رد، وتأهل الفريق السماوى إلى دور المجموعات بعد الفوز على الاتحاد الليبى في دور الـ32 الأول بنتيجة 1 / 0 في مباراة الذهاب ثم بنتيجة 3 / 2 في الإياب، بعدها فاز بيراميدز على راسينج كلوب الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 في ذهاب دور الـ32 مكرر، ثم فاز في الإياب بنتيجة 2 / 0، ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة