خالد صلاح

الأهلي يحذر محمد الشناوي من تكرار "واقعة" مباراة سيمبا بدوري الأبطال

الأحد، 11 أبريل 2021 06:00 ص
الأهلي يحذر محمد الشناوي من تكرار "واقعة" مباراة سيمبا بدوري الأبطال محمد الشناوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجّه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالاهلي عتابًا وإنذارًا شديد اللهجة لمحمد الشناوي، حارس الفريق، بسبب العصبية التى ظهر عليها في مباراة سيمبا التنزاني أول أمس، الجمعة، ببطولة أفريقيا، والتى كلفته الحصول على بطاقة صفراء في المباراة.

وإنتقد عبد الحفيظ الحالة التى ظهر عليها الشناوي خلال مباراة سيمبا التى فاز فيها الاهلي بهدف نظيف في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مدير الكرة لحارس الفريق أنه ما فعله أمر خطأ، خاصة أنه قائد الفريق، وعليه أن يكون قدوة ونموذج في الهدوء والالتزام وعدم الاعتراض على الحكم حتى لو أخطأ الأخير؛ لأنه من الممكن أن يقوم الحكم بتدوين مخالفات تتسبب بعد ذلك في إيقافه.

 وأوضح مدير الكرة أن الفترة المقبلة تشهد ارتباطات قوية على الصعيد الأفريقي، لذا لا يمكن التعامل بـ"تهوّر" كما حدث في مباراة سيمبا بشكل جعل الحكم الجزائري مصطفى غربال يُشهر البطاقة الصفراء للشناوي.

وعلى الرغم من أن حارس الاهلي حاول تبرير موقفه لمدير الكرة بأن الحكم لم يوفّر له الحماية في المباراة، بعدما اصطدم به لاعب سيمبا بقوة في إحدى الكرات إلا أن سيد عبد الحفيظ وجه لومًا شديدًا لمحمد الشناوي، وهدده بتوقيع غرامة ضده؛ لأنه قد يُكلف الفريق فقدانه في إحدى المباريات بسبب هذه العصبية.

على صعيد متصل، عبّر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق سيمبا التنزاني، وقال: إن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام منافس قوي، وحارس مرمى سيمبا أنقذ أكثر من فرصة على الرغم من تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني.

وأضاف: «أحد لاعبي سيمبا التحم بقوة مع محمد الشناوي، ومن الطبيعي أن تشهد مباريات بطولة إفريقيا الكبيرة انفعالات من جانب اللاعبين نتيجة الحماس، ولكن هذا الأمر لا يدخل في نطاق السلوك غير المقبول».

وتابع: «منحنا فرصة لبعض اللاعبين نتيجة الإصابات العديدة، وهو ما تسبب في تأثر أداء الأهلي في الشوط الثاني، فنحن نعاني من جدول مضغوط للغاية، ويشهد مواجهات قوية أبرزها أمام الزمالك، وهو ما يستوجب تجهيز كل اللاعبين للمباريات المقبلة».


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة