أكرم القصاص - علا الشافعي

هيما وصالح جمعة الأبرز.. سيراميكا يضم 20 لاعبا لقائمة مباراة الإنتاج الحربي

السبت، 10 أبريل 2021 07:44 م
هيما وصالح جمعة الأبرز.. سيراميكا يضم 20 لاعبا لقائمة مباراة الإنتاج الحربي سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في المباراة المقرر لها في الخامسة عصر غدٍ الأحد، على استاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة سيراميكا 20 لاعبا وهم:

 حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر،خط الدفاع:خالد صبحى-عبد الله محمود-أحمد محسن- فابريس نجاه - وليد عبد المنعم - رجب بكار،خط الوسط: محمود نبيل - محمد توني - ضياء قنديل - صالح جمعة - محمد ابراهيم - رجب عمران – كوامى بونسو،خط الهجوم: شريف دابو - ميدو جابر - أحمد ياسر ريان - شادى حسين - وينفول كوبين.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا تدريباته داخل ملعب استاد السويس الرياضي ، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وجاء المران خفيفا للحفاظ على اللاعبين من الإرهاق قبل لقاء الغد.

وخاض حراس المرمى مرانا منفردًا تحت إشراف مصطفى عفيفي مدرب حراس مرمى الفريق، الذي انفرد بثنائي حراسة المرمى عامر عامر ومحمود شكري ، في جرعة تدريبية خاصة.

وكان نادي سيراميكا تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطره فيه بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز حيث كان من المفترض أن يلتقي سيراميكا مع الإنتاج الحربي، في الخامسة مساء الأربعاء الماضى، ووفقًا للخطاب الذى تلقاه نادي سيراميكا فإن المباراة ستقام فى الخامسة مساء غدا الأحد على ملعب السويس الجديد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة