أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد ليدز في الدوري الإنجليزي

السبت، 10 أبريل 2021 04:05 م
ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد ليدز في الدوري الإنجليزي دالاس صاحب هدفي الفوز لصالح ليدز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق مان سيتي ضد ليدز يونايتد بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب "الإتحاد".

تقدم لفريق ليدز يونايتد، ستيوارت دالاس بأسيست من زميله بامفورد، في الدقيقة 42 من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة، ثم تعادل لصالح السيتي فيران توريس في الدقيقة 76، وإنتزع دالاس هدف فوز قاتل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.
 

اهداف مباراة مان سيتي ضد ليدز


 

شهدت أحداث الشوط الأول، على محاولات هجومية من جانب الفريقين طوال الـ 45 دقيقة، حتي تمكن ليدز يونايتد من خطف هدف التقدم.

وإستكمل فريق ليدز يونايتد مباراة مانشستر سيتي، بـ 10 لاعبين من بداية أحداث الشوط الثاني، بعد طرد ليام كوبر لاعب الأول، على بطاقة حمراء في الدقيقة 45، بعد تدخله العنيف على البرازيلي خيسوس.

وسيطر فريق مان سيتي على مجريات الأمور في أحداث الشوط الثاني بالكامل، وكثف من هجومه على مرمى ليدز يونايتد، ونجح في إحراز الهداف الأول في الدقيقة 76، وظل مستمراً في هجومه على الضيوف، حتي إستطاع ليدز أن يخطف فوزاً قاتلاً في نهاية المباراة بأقدام دالاس.

بهذة النتيجة، يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 74 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويصل ليدز يونايتد إلى النقطة 45 في المركز التاسع.  

وحقق فريق ليدز يونايتد فوزه الثالث علي التوالي أمام مانشستر سيتي، فيما تلقي السيتزين متصدر الدوري الإنجليزي الخسارة الرابعة له في الدوري الإنجليزي، وهو ما يمنح الفرصة أمام مان يونايتد للإقتراب منه في حالة فوز على توتنهام غداً، الاحد، بنفس الجولة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة