"كاف" يحتفل بعيد ميلاد ساديو مانى: ملهم في الملعب وخارجه "فيديو وصور"

السبت، 10 أبريل 2021 06:19 م
"كاف" يحتفل بعيد ميلاد ساديو مانى: ملهم في الملعب وخارجه "فيديو وصور" ساديو مانى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على الاحتفال بعيد ميلاد السنغالى ساديو مانى، لاعب نادى ليفربول الإنجليزي، الذى يوافق اليوم 10 أبريل، حيث نشرت مقطع فيديو يضم بعض أهداف اللاعب مع منتخب بلاده عبر حسابها بموقع تويتر.

ووصفت الصفحة الرسمية لـ"كاف" اللاعب قائلة: "مُلهمٌ في الملعبِ وخارجه، سُمع صدى زئيره في أرجاء العالم، عيد ميلاد سعيد لأفضل لاعب في أفريقيا عام 2019، عيد ميلاد سعيد لأسد التيرانجا ساديو ماني".

ويحتفل ساديو مانى بعيد ميلاده اليوم، حيث إنه من مواليد 10 أبريل عام 1992، وهو سنغالي الجنسية، يلعب في مركز الجناح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب السنغال لكرة القدم، واشتهر بحسن إنهائه ومراوغاته وسرعته، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم.

 

مانى
مانى

وفى سياق آخر، يعتقد يورجن كلوب، أن السنغالي ساديو ماني يعاني من مشكلة ذهنية أمام المرمى خلال المباريات الأخيرة، لكنه نفى المخاوف من أن مهاجم ليفربول يعاني من الإرهاق، وعانى نجم الريدز الذي يحتل فريقه المركز السابع في آخر 8 مباريات خاضها مع خسارة الريدز في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا 3-1 أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضى.

 
ساديو مانى
ساديو مانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة