أكرم القصاص - علا الشافعي

الونش ينهى صيام 178 يومًا عن الأهداف مع الزمالك أمام تونجيث

السبت، 10 أبريل 2021 07:15 م
الونش ينهى صيام 178 يومًا عن الأهداف مع الزمالك أمام تونجيث محمود حمدى الونش
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك صيام 178 يومًا عن الأهداف بعد تسجيله هدفين في شباك تونجيث السنغالى في المباراة المقامة حالية بين الفريقين باستاد القاهرة، في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة، بدوري أبطال إفريقيا.

وتعود أخر أهداف الونش بقميص الزمالك إلى  12 أكتوبر من العام الماضي، عندما سجل في مرمى حرس الحدود، لحساب الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، بالموسم المنقضي وسجل الونش الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 15 قبل أن يضيف الهدف الثاني له، والرابع للزمالك في شباك تونجيث في الدقيقة 41.

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك وتونجيث السنغالى، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، بتقدم الزمالك بأربعة أهداف نظيفة سجلها محمود الونش " هدفين" ومروان حمدى "هدفين".

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من، فى حراسة المرمى: محمود جنش، وخط الدفاع: حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح، وخط الوسط: طارق حامد  - فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي، وخط الهجوم: مروان حمدى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة