الريال ضد برشلونة.. زيدان وكومان أسطورتان فى كلاسيكو الأرض

السبت، 10 أبريل 2021 02:00 م
الريال ضد برشلونة.. زيدان وكومان أسطورتان فى كلاسيكو الأرض كومان وزيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بنظيره رونالد كومان مدرب برشلونة، وجهاً لوجه في الكلاسيكو مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا.

الريال ضد برشلونة
 

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن زيدان وكومان أصحاب كاريزما خاصة، ويحملان تاريخاً كبيراً مع ريال مدريد وبرشلونة كلاعبين، وعلى الأخص في موقعة الكلاسيكو.

الريال ضد برشلونة
 

أضافت الصحيفة، إن زيدان لعب مع ريال مدريد 11 كلاسيكو أمام برشلونة، وإستطاع تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين، خلال الفترة التي قضاها مع الملكي، من 2001 حتي 2006.

الريال ضد برشلونة
 

وعلى صعيد النتائج فى الكلاسيكو، قاد زيزو ريال مدريد للفوز في 4 مباريات ضد برشلونة وتعادل بالمثل، في حين تلقى 3 هزائم واحدة منهم كانت بثلاثية نظيفة.

وفيما يخص الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، فقد لعب 14 كلاسيكو امام ريال مدريد، مقسمين ما بين 6 إنتصارات و5 هزائم و3 تعادلات، وأحرز 5 أهداف رغم أنه لم يكن لاعباً في مركز الهجوم.

الريال ضد برشلونة
 

وكان الهولندي رونالد كومان قد خسر امام زين الدين زيدان بنتيجة 1-3، في الكلاسيكو الذى جمع برشلونة وريال مدريد بالدور الأول من الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021، ضمن منافسات الجولة 7، يوم 24 أكتوبر الماضي.

الريال ضد برشلونة
 

ولعب الفرنسي زين الدين زيدان 227 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات، وأحرز 49 هدفاً و68 تمريرة حاسمة.

فيما خاض رونالد كومان 262 مباراة مع برشلونة بجميع المسابقات، وأحرز 86 هدفاً و8 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة