الريال ضد برشلونة.. أفضل 5 مباريات للكلاسيكو في العقد الأخير "فيديو"

السبت، 10 أبريل 2021 03:00 م
الريال ضد برشلونة.. أفضل 5 مباريات للكلاسيكو في العقد الأخير "فيديو" الريال ضد برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السنوات الـ10 الماضية العديد من المواجهات التي لا يمكن أن تمحى من ذاكرة مباريات الكلاسيكو الإسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، سواء في الدوري الإسباني أو كأس الملك أو دوري أبطال أوروبا.

الريال ضد برشلونة
 

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في مباراة الجولة الثلاثين بالدوري الإسباني، وهي المباراة الاولى في عام 2021 ، وقد شهد العقد الأخير العديد من المباريات الممتعة للغاية سنرصها لكم بالفيديو في التقرير التالي ..

ريال مدريد 3-4 برشلونة

كانت المباراة الأقوى تلك التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ29 من الليجا في 23 مارس 2014، والتي انتهت بفوز برشلونة 4-3، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وشهدت المباراة تسجيل ليونيل ميسي، نجم البارسا، لهاتريك، فيما افتتح الأهداف أندريس إنييستا، بينما سجل كريم بنزيمة ثنائية لـ"الميرينجي" وكريستيانو رونالدو هدفاً، بينما تعرض سيرجيو راموس للطرد في الدقيقة 63.

ريال مدريد 2-3 برشلونة

وفي 23 إبريل من عام 2017 فاز برشلونة 3-2 على الريال في الكلاسيكو الذي جمع بين الفريقين، وسجل ميسي هدف الفوز القاتل لبرشلونة في تلك المباراة في هجوم مرتد، قبل أن يرفع قميصه في وجه جماهير الريال لاحقاً.

برشلونة 5-0 ريال مدريد

وجاء فوز البارسا التاريخي في ملعب" كامب نو" بـ5 أهداف مقابل لا شيء في المركز الخامس، وهو أول كلاسيكو لمورينيو مع الريال ضد برشلونة في نوفمبر 2010.

برشلونة 1-3 ريال مدريد

ونجح ريال مدريد في الفوز على برشلونة 3-1 في كلاسيكو السوبر الاسباني في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي، ليكرر الميرينيجي بعد لك فوزه بثنائية نظيفة ويتأهل للنهائي.

برشلونة 1-3 ريال مدريد

وفي المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في 24 أكتوبر من العام الماضي 2020 نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 وأحرز لوكا مودريتش هدفا رائعا قبل نهاية المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة