خالد صلاح

منتج "وكل ما نفترق" لـ ريهام حجاج يستعين بالمخرج مصطفى أبو سيف لهذه الأسباب

السبت، 10 أبريل 2021 10:49 م
منتج "وكل ما نفترق" لـ ريهام حجاج يستعين بالمخرج مصطفى أبو سيف لهذه الأسباب ريهام حجاج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استعانت الشركة المنتجة لمسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، بالمخرج مصطفى أبو سيف، لاستكمال إخراج باقى أحداث العمل، الذى سيعرض في سباق دراما رمضان 2021، ومن المنتظر أن ينافس بقوة حيث يراهن عليه الكثيرون خاصة بعد مشاهدة البرومو الذى تضمن إثارة كبيرة وتواجد قطاع كبير من النجوم المشاركين ضمن أحداث العمل من خلال توليفة مميزة بالإضافة إلى قالب مشوق عكس ما تحمله حلقات المسلسل من إثارة كبيرة.
 
1c08add4-ae7e-43b9-9696-107f083cbd12
 
 
ولا تعد تلك المرة الأولى التي يتم فيها الاستعانة بمخرج آخر من أجل استكمال تصوير باقى أحداث عمل درامى، حيث شهد العام الماضى الأمر ذاته مع المخرجة كاملة أبو ذكرى في مسلسل "زى الشمس"، قبل أن يتم الاستعانة بالمخرج سامح عبد العزيز وقتها بالإضافة إلى أعمال أخرى شهدت نفس الأمر مثل مسلسل "لعبة النسيان"، الذى شهد اعتذار المخرج هانى خليفة عن استكمال تصويره وتمت الاستعانة بعدها بوحدتى عمل من أجل انهاء التصوير العام الماضى.
 
برومو مسلسل "وكل ما نفترق"
 
وعلم "اليوم السابع" أنه لم يكن هناك أي خلاف بين ريهام حجاج والمخرج كريم العدل مثلما ردد البعض، إلا أن الأمر كان يرجع لتصوير عدد من المشاهد ببطء ما استلزم الاستعانة بمخرج آخر من أجل استكمال تصوير العمل خاصة أنه يتم تصويره بأكثر من موقع ولوكيشن مختلف بالإضافة لاقتراب موسم دراما رمضان.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة جديدة للنجمة ريهام حجاج، وذلك بعد نجاحها العام الماضى من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين" الذى حقق نجاحًا كبيرًا بعدما أشاد عدد من متابعى المسلسل بأداء النجمة ريهام حجاج لشخصية "دنيا" ضمن الأحداث خاصة أنها شخصية مركبة تتضمن مراحل زمنية مختلفة وصراعات قوية.
 
ريهام حجاج
 
ويعرض مسلسل "وكل ما نفترق" على أكثر من قناة تليفزيونية بماراثون دراما رمضان عبر مجموعة من القنوات المميزة مثل الحياة و Cbc وonوdmc بالإضافة إلى القناة الأولى وقناة المحور ومجموعة من القنوات الخليجية.
 
من جانبه نفى المخرج كريم العدل الشائعات التى انتشرت مؤخراً، وأطلقها البعض خلال الفترة الأخيرة، والتي تفيد بوجود خلافات بينه وبين الفنانة ريهام حجاج، بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك: "يا ريت الأساتذة والإخوة الصحفيين ما يجتهدوش ويتخيلوا مواقف ما حصلتش ويكتبوها شكرًا"، جاء رد العدل بعد انتشار شائعات تفيد بوجود خلافات بينه وبين الفنانة ريهام حجاج، وهو الأمر الذي حرص العدل على نفيه جملة وتفصيلاً.
 
كريم العدل
كريم العدل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة