خالد صلاح

مصطفى محمد فى مهمة العودة للتسجيل بلقاء جالاتا سراي ضد فاتح قرا جمرك

السبت، 10 أبريل 2021 04:00 ص
مصطفى محمد فى مهمة العودة للتسجيل بلقاء جالاتا سراي ضد فاتح قرا جمرك مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق جالاتا سراي الذي يضم المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره فريق فاتح قرا جمرك، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "تيليكوم تورك آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري التركي للموسم الحالي.

ويدخل جالاتا سراي مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق بشكتاش، فيما يتواجد فريق فاتح قرا جمرك في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

ويسعى جالاتا سراي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري التركي، لمواصلة ملاحقة بشكتاش المتصدر، بعد أن تعرض للخسارة في آخر جولتين، أمام تشايكور ريزا سبور وهاتي سبور، ليتراجع الفريق للمركز الثالث، ليتخطاه فريق فناربخشة، الذي يحتل الوصافة برصيد 62 نقطة.

وفي حال فوز جالاتا سراي في مباراة اليوم، سيستعيد المركز الثاني في جدول الترتيب، بعد أن سقط فناربخشة في فخ التعادل أمام مضفه ملطيه سبور.

كما يستهدف مصطفى محمد العودة مرة أخرى للتهديف مع جالاتا سراي، بعد أن غاب عن التسجيل في آخر 3 مباريات، بعد البداية الناريه له مع الفريق، حيث سجل 6 أهداف من بينها 5 في الدوري خلال أول 6 مباريات له، بعد انتقاله على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ونصف خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي قد تعرض لانتقادات كبيرة من جانب جماهير فريقه، عقب استبداله مصطفى محمد بين شوطي مواجهة هاتاي سبور الأخيرة، التي خسرها الفريق بثلاثية، على الرغم من أنه كان مصدر الخطورة الأكبر على مرمى المنافس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة