خالد صلاح

ليدز يونايتد يُسقط مانشستر سيتى فى الدوري الإنجليزي بـ10 لاعبين

السبت، 10 أبريل 2021 03:33 م
ليدز يونايتد يُسقط مانشستر سيتى فى الدوري الإنجليزي بـ10 لاعبين مان سيتي ضد ليدز يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ليدز يونايتد فوزًا قاتلاً أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "الاتحاد".

تقدم لفريق ليدز يونايتد، ستيوارت دالاس بأسيست من زميله بامفورد، في الدقيقة 42 من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة، ثم تعادل لصالح السيتي فيران توريس في الدقيقة 76، وانتزع دالاس هدف فوز قاتل في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

شهدت أحداث الشوط الأول، على محاولات هجومية من جانب الفريقين طوال الـ 45 دقيقة، حتى تمكن ليدز يونايتد من خطف هدف التقدم.

واستكمل فريق ليدز يونايتد مباراة مانشستر سيتي، بـ 10 لاعبين من بداية أحداث الشوط الثاني، بعد طرد ليام كوبر لاعب الأول، على بطاقة حمراء في الدقيقة 45، بعد تدخله العنيف على البرازيلي خيسوس.

وسيطر فريق مان سيتي على مجريات الأمور في أحداث الشوط الثاني بالكامل، وكثف من هجومه على مرمى ليدز يونايتد، ونجح في إحراز الهداف الأول في الدقيقة 76، وظل مستمراً في هجومه على الضيوف، حتي استطاع ليدز أن يخطف فوزاً قاتلاً في نهاية المباراة بأقدام دالاس

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 74 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويصل ليدز يونايتد إلى النقطة 45 في المركز التاسع.

وحقق فريق ليدز يونايتد فوزه الثالث علي التوالي أمام مانشستر سيتي، فيما تلقي السيتزين متصدر الدوري الإنجليزي الخسارة الرابعة له في الدوري الإنجليزي، وهو ما يمنح الفرصة أمام مان يونايتد للاقتراب منه في حالة فوز على توتنهام غداً، الأحد، بنفس الجولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة