أكرم القصاص

عمرو صحصاح عن دراما رمضان 2021: ثراء درامى فى الكم والكيف يناسب كل الأذواق

السبت، 10 أبريل 2021 12:57 ص
عمرو صحصاح عن دراما رمضان 2021: ثراء درامى فى الكم والكيف يناسب كل الأذواق عمرو صحصاح
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفنى عمرو صحصاح، ورئيس قسم الفن باليوم السابع، إن دراما شهر رمضان 2021 تعد موسما متنوعا ووجبة درامية تناسب كل الأذواق، مضيفا: "هناك ثراء درامى من حيث الكم والكيف والشكل والمضمون بالمسلسلات، وعودة دراما 15 حلقة، فى مسلسل كوفيد 25 وبين السما والأرض".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج حصاد الأسبوع المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن مسلسل الاختيار 2 يوجد به قصص بطولية وما يقدمه الجيش والشرطة من تعرضهم لمخاطر من أجل سلامة المواطن، لافتا إلى ان مسلسل الاختيار الجزء الأول حقق نجاحا كبيرا بسبب حب الشعب المصرى وحبهم للجيش فهو جزء لا يتجزأ من الشعب المصرى، مضيفا: "الكلمة أشد خطورة من السلاح، فالكلمة ممكن تموت ألف شخص ولكن الرصاصة تموت واحد فقط ولابد من عكس ما يفعله رجال الجيش والشرطة من أجل البلد، وهناك عودة لدراما الجاسوسية المخابراتية وهنشوفه فى مسلسل هجمة مرتدة".

وتابع: "الشركة المتحدة القائم عليها إمبراطور الدراما تامر مرسى، وعلى قدر كبير من الفهم والوعى وتقدم كل ما هو درامى شيق للجمهور المصرى ، بالإضافة إلى أننا هنشوف كواليس الجماعات الإرهابية المتطرفة فى القاهرة كابول وكيفية مواجهتها.. ومسلسل الاختيار الجزء الأول عندما حكى قصة المنسى حبوا شخصيته أكثر فأكثر بسبب ما قدمه للدولة فى حمايتها من الجماعات المتطرفة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة