أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضيفا ثقيلا أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي اليوم

السبت، 10 أبريل 2021 05:30 ص
تشيلسي ضيفا ثقيلا أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي اليوم نادي تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره كريستال بالاس، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

ويأمل تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد النتائج السلبية التي حصل عليها الفترة الماضية، حيث يحتل البلوز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5 - 2.

ولعب تشيلسي 30 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وهزم في 7 مباريات، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 38 نقطة.

وتواجه الفريقين في 23 مباراة، فاز تشيلسي في 17 مباراة، بينما حسم الفوز لصالح كريستال بالاس في 4 مباريات، وخيم بينهم التعادل في مباراتين.

وسجل تشيلسي 47 هدفا في شباك كريستال بالاس، بينما سجل الآخر 18 هدفا.

كريستال بالاس ضد تشيلسي

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة بالأمس: "لا يمكنني ان أسعد اللاعبين واحقق أحلامهم على حساب مصلحة الفريق، لقد منحته بعض الدقائق ولم يحظى بالتأثير الذي كنا نريده، لا يمكنني اعادة لاعب مصاب إلى الملاعب بسرعة".

وأضاف: "لقد أشركت تامي ابراهام 3 مرات منذ البداية وفي مباراتين منهم قمنا باستبداله بين الشوطين لأسباب تكتيكية، لقد حظينا بنتائج رائعة بدون تامي ابراهام".

وتابع: "أبراهام ربما لا يملك الفرصة للعب في مركزه، ربما لم يكن محظوظ لكنه خسر الترابط مع الاخرين، ربما فيرنر يفتقد تلك الثقة المطلوبة امام المرمى، لقد تحدثت معهم، لست قلق على كاي هافيرتز".

وواصل: " إنها وظيفتي لكي نتطور ونحقق النتائج، لا يمكنني قياس شئ محدد على اخر مباراتين، كان هناك صعود وهبوط بالنتائج، لقد كانت اول هزيمة وهزيمة قاسية جدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة