أكرم القصاص

بيراميدز يفقد جهود عمر جابر وأحمد أيمن منصور أمام الرجاء

السبت، 10 أبريل 2021 08:22 م
بيراميدز يفقد جهود عمر جابر وأحمد أيمن منصور أمام الرجاء أحمد أيمن منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفقد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز جهود الثنائى عمر جابر وأحمد أيمن منصور، فى مواجهة الرجاء المغربى المقرر لها فى التاسعة مساء غدٍ الأحد على ستاد الدفاع الجوى، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويعانى عمر جابر من الإصابة فى أصبع القدم الكبير، فيما يعانى أحمد أيمن منصور من جزع فى أربطة الأنكل، ليفقد نادى بيراميدز جهود الثنائى خلال مواجهة الرجاء غدًا.
 
من جانبه أكد محمود فتح المدرب العام لفريق نادي بيراميدز أن مباراة الرجاء صعبة لأنها مواجهة أمام فريق قوي صاحب خبرات قوية للغاية، وفي لقاء الجولة السابقة لم يكن بيراميدز موفقا في تلك المواجهة وتعوض لهزيمة ويسعى للتعويض والفوز في القاهرة وحصد 3 نقاط والتعادل في عدد النقاط مع الرجاء في جدول الترتيب.
 
شدد المدرب العام على أن بيراميدز لن يغير أسلوبه بعد الخسارة أمام الرجاء لأن بيراميدز فريق كبير وهي مواجهة وانتهت وعليه التركيز في اللقاء المقبل، والهدف هو الفوز والتأهل في صدارة المجموعة، ومن الآن يدرك مدى صعوبة المواجهة وطموح بيراميدز مشروع.
 
وأضاف فتح الله على أن بيراميدز هدفه الفوز بكأس الكونفدرالية وهو طموح دائم ومستمر واللاعبون جاهزون لتحقيق هذا الهدف الأساسي والطموح المشروع للنادي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة