<
أكرم القصاص

الاتحاد السكندري يهزم شبابه برباعية وديا

السبت، 10 أبريل 2021 09:50 م
الاتحاد السكندري يهزم شبابه برباعية وديا الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الاتحاد السكندري على فريق الشباب بالنادي برباعية دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة دجلة في ثمن نهائي كأس مصر والمقرر لها الخميس المقبل.

ويبحث الفريق عن ودية أخرى قبل لقاء دجلة لتجهيز اللاعبين، خاصة أن الجهاز الفني يسعى لحصد لقب كاس مصر الغائب عن خزائن النادي منذ 46 عاما.

وصرف مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، مكافأة الفوز على المقاولون العرب بواقع 8 آلاف جنيه لكل لاعب عقب التدريب المسائي اليوم، تحفيزا للاعبين لتخطى عقبة وادى دجلة فى كأس مصر، والمقرر لها 15 أبريل الحالي على ملعب الجيش بالسويس التاسعة مساء.

واستأنف الفريق تدريباته الخميس عقب الراحة الـ48 ساعة التى منحها حسام حسن للاعبين، عقب انتهائهم من لقاء المقاولون العرب، وطالب العميد اللاعبين بضرورة التركيز لتحقيق الفوز على وادى دجلة فى كأس مصر وتحقيق بطولة يحلم بها جماهير سيد البلد.

وقفز الاتحاد السكندرى للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة، فاز في 8 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، في المقابل تجمد رصيد المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة