خالد صلاح

أحمد عبدالعزيز: لن أقف فى طريق أولادى لو أرادو التمثيل

السبت، 10 أبريل 2021 01:58 م
أحمد عبدالعزيز: لن أقف فى طريق أولادى لو أرادو التمثيل احمد عبدالعزيز
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أحمد عبد العزيز، إنه قدم عمل مسرحى كمخرج "مأساة الحلاج" وهى مسرحية شعرية جميلة، وأعتقد أننا فى السنوات الأخيرة وما شاهدناه من تطرف وفى بعض الاحيان وصل إلى مرحلة الإرهاب .

وأضاف عبد العزيز خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة،: حلمت أن اقدم عمل عن المجاعة فى زمن المستنصر بالله الخليفة الفاطمى، وأرى انه مهم جدا لأنه يحث على العمل حتى لا نتعرض لأزمات .

وعن أحمد عبد العزيز الأب، قال إنه أب عادى والأجيال الجديدة صعبة وفاهمة كل حاجه واقوياء ولديهم شبكة معلومات، ولن أقف فى طريق اولادى لو أرادو التمثيل وأنا قريب جدا منهم وعلمتهم على الأدب والاخلاق، وأنا رومانسى، وأكره صفة الرغى فى السيدات .

وتابع: من الممكن أعتزل فى أى وقت وأحلامى الضائعة كثيرة وأنا ديكتاتور فى شغلى .

وقال أحمد عبد العزيز، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة الحياة، إن بدايتى كانت قوية جدا فى السينما مع فيلمى عودة بونابرت وحالة تلبس، والعديد من الاعمال الكبيرة، ثم جاءت أفلام مقاولات كثيرة فبعدت عن السينما لفترة، واتجهت إلى الدراما.

ووجه الفنان أحمد عبد العزيز تحية شكر وتقدير إلى المخرج مجدى أبو عميرة، وتمنى أن يعمل مع المخرج محمد فاضل.

وعن شخصية الرئيس أنور السادات قال: شخصية عظيمة وأنا قدمتها فى فيلم حكمت فهمى فى منتصف العشرينات من عمرى، وأتمنى تقديم شخصية دكتور طه حسين وهى شخصية ثرية، وبها كم من التحديات الكبيرة ورحلة كفاح غير طبيعية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة