موسم ثانى من سلسلة Miss Scarlet & the Duke بطولة كيت فيليبس

الخميس، 01 أبريل 2021 02:00 م
موسم ثانى من سلسلة Miss Scarlet & the Duke بطولة كيت فيليبس Miss Scarlet & the Duke
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ صناع سلسلة Miss Scarlet & the Duke، العمل على الموسم الثانى من المسلسل، حيث تلعب كيت فيليبس وستيوارت مارتن دور البطولة فى الدراما البوليسية النسائية، التى تدور حول فريق من المباحث الذى يحل القضايا الصعبة والمهمة فى إنجلترا الفيكتورية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale لم يعلن بعد عن قصة الموسم الثانى من العمل، كما لم يتم تحديد موعد العرض الأول للموسم الثاني من سلسلة Miss Scarlet & the Duke بعد.

وصرحت سوزان سيمبسون، المنتج التنفيذى لسلسلة Miss Scarlet & the Duke، "كانت Miss Scarlet and The Duke من الأعمال المفضلة للكثيرين منذ أولى حلقاتها، حيث لم يستطع جمهورنا مقاومة القصة الجذابة، والشخصيات المتميزة التى لعبها بشكل مميز كيت فيليبس وستيوارت مارتن، وبالتالى يسعدنا عودة العرض للموسم الثانى".

كما صرحت راشيل نيو كاتبة سلسلة Miss Scarlet & the Duke، "أنا سعيدة جديدة بخبرعودة Miss Scarlet & the Duke للموسم الثاني، حيث إنه لدى الكثير من الأفكار ليقوم بها فريق الممثلين فى الموسم الثانى من العمل، مع إضافة المزيد من الحركة والمغامرة وبالطبع جرعة كبيرة لطيفة من الرومانسية، وأتمنى أن يكون موسمًا رائعا، ويحبه متابعو العمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة