خالد صلاح

محمد صلاح يمنح ليفربول 12 نقطة في الدوري الإنجليزي.. الثالث بالقائمة

الخميس، 01 أبريل 2021 08:19 م
محمد صلاح يمنح ليفربول 12 نقطة في الدوري الإنجليزي.. الثالث بالقائمة محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثالث بقائمة اللاعبين الأكثر منحاً للنقاط من خلال الأهداف التي سجلونها لفرقهم في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يتصدرها مهاجم ايفرتون دومينيك كالفيرت-لوين.

واستطاع محمد صلاح من خلال 17 هدفاً سجلهم في الدوري الإنجليزي أن يمنح ليفربول 12 نقطة وفق ما أكدته إحصائية نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في تحليل بيانات كرة القدم واللاعبين في مختلف أنحاء العالم.

وتصدر القائمة دومينيك كالفيرت لوين لاعب ايفرتون والذي استطاع اهداء فريقه 14 نقطة من خلال 14 هدفاً سجلهم حتى الآن في البريميرليج.

وجاء في المركز الثاني البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الذي حقق بمفرده 13 نقطة لفريقه من خلال 16 هدفاً في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وفي المركز الرابع حل التشيكي توماس سوسيك لاعب وسط وست هام يونايتد الذي نجح في تحقيق 11 نقطة لفريقه في الدوري الإنجليزي من خلال 9 أهداف.

 وحجز باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد مكانه فى القائمة حيث استطاع من خلال 14 هدفاً سجلهم أن يمنح فريقه 10 نقاط بين كبار اللاعبين في البريميرليج ممن منحوا فرقهم نقاطاً هامة خلال المشوار بالموسم الحالي.

ويستعد محمد ضلاح الذي يشارك هاري كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، لخوض مواجهة ليفربول أمام آرسنال مساء السبت في الجولة الـ30 من البريميرليج.

اكثر 5 لاعبين تحقيقا للنقاط لفرقهم في الدوري الانجليزي
اكثر 5 لاعبين تحقيقا للنقاط لفرقهم في الدوري الانجليزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة