خالد صلاح

حمزة المثلوثي تحت المراقبة في الزمالك

الخميس، 01 أبريل 2021 06:00 ص
حمزة المثلوثي تحت المراقبة في الزمالك حمزة المثلوثي
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم مسئولو نادي الزمالك، مصير التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، في نهاية الموسم، لتحديد إمكانية استمراره من عدمه، وفقا لقرار المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذى يحتاج فترة طويلة لرؤية اللاعب داخل المستطيل الأخضر، لتحديد وجهة نظر فنية تجاهه خاصة أنه تواجد في مسقط رأسه بتونس لعدة أيام بعد تولي المدرب الفرنسي المسئولية.

ويتضمن عقد حمزة المثلوثي مع الزمالك بندا يفيد بأحقية النادي في فسخ التعاقد مع اللاعب مجانا دون دفع أي شروط جزائية عقب نهاية أول موسم في العقد الممتد لمدة 3 مواسم في حالة عدم الاقتناع بمستواه الفني وهو ما سيحدده كارتيرون عقب نهاية الموسم.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، وضع برنامج تدريبي خاص للتونسي حمزة المثلوثي، بعد وصوله للقاهرة قادما من تونس، وبدأ اللاعب تنفيذ برنامجه التدريبي ابتداءً من الجمعة الماضي، لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان من المقرر عودة اللاعب التونسي إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه تعرض لظروف أسرية خاصة، وحصل على إذن من الجهاز الفني بالتأخر في العودة إلى القاهرة، يوم الخميس الماضي.

ويلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة