أكرم القصاص - علا الشافعي

هازارد يسابق الزمن للمشاركة أمام أتلانتا بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 09 مارس 2021 12:42 م
هازارد يسابق الزمن للمشاركة أمام أتلانتا بدوري أبطال أوروبا البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم ريال مدريد الإسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، موقف البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم ريال مدريد الإسباني، من  المشاركة مع فريقه الملكى أمام أتلانتا الإيطالي، خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره أتلانتا الإيطالي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما إنتهت مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين في إيطاليا، بفوز ريال مدريد بهدف نظيف.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن إيدين هازارد يسابق الزمن خلال الفترة الجارية من أجل اللحاق بمباراة أتلانتا فى دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا أن هازارد يآمل أن يتدرب مع المجموعة اليوم الثلاثاء، على أن يعود للمشاركات الرسمية أمام أتلانتا الثلاثاء القادم بعد أسبوع حتى وإن كان سيحصل على دقائق قليلة.

ويغيب البلجيكي إيدين هازارد، عن المشاركة في المباريات مع ريال مدريد، منذ 4 أسابيع، وذلك بعد تعرضه لإصابة جديدة، خلال تدريبات الفريق الملكي، مما زاد من معاناة الريال في الفترة الماضية حيث خضع إيدين هازارد لاعب ريال مدريد لفحوصات طيبة، بعد عدم إكماله للحصة التدريبية الصباحية للفريق الملكي ، نتيجة تعرضه لإصابة عضلية.

ويشعر هازارد بضيق شديد بسبب إصاباته التي لا تعد ولا تحصى منذ وصوله إلى ريال مدريد، قادما من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2019.
وكشفت تقارير صحفية  أن نادي ريال مدريد الإسباني، سوف يُعطي نجمه البلجيكي إيدين هازارد فرصة أخرى في الموسم المُقبل قبل التفكير في بيعه، وذلك بعد كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب منذ انضمامه للفريق الملكي.

ويغيب هازارد عن اللعب مع ريال مدريد في الفترة الحالية، بعد تعرضه لإصابة في بداية شهر فبراير الماضي.

وقالت الصحيفةالإسبانية، إن إدارة ريال مدريد قررت اعطاء هازارد فرصة أخيرة لاثبات ذاته مع الفريقـ قبل التفكير في بيعه والتخلص من خدماته لكثرة الإصابات التي تعرض لها.

وتعرض هازارد للعديد من الإصابات عقب انتقاله من تشيلسي الإنجليزي للريال في صيف 2019، مقابل 100 مليون يورو، أثرت بنصبة كبيرة على مشاركاته في المباريات مع الفريق الملكي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة