موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد إشبيلية فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 09 مارس 2021 10:24 ص
موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد إشبيلية فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة اشبيلية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "سيجنال ايدونا بارك" مباراة قوية بين بوروسيا دورتموند الألمانى وإشبيلية الإسبانى، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين الذى أقيم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بفوز بوروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدفين، ما سيشعل لقاء الإياب بشكل كبير.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد إشبيلية

تقام مباراة مباراة بوروسيا دورتموند ضد إشبيلية فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة bein sports Premium 2.

وحصل النرويجى إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند على جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه ضد إشبيلية فى الذهاب بعدما سجل ثنائية، ويعول أسود الفيستيفاليا عليه كثيرا من أجل حسم معركة الاياب.

لكن أسود الفيستيفاليا قدموا عقب توقف المسابقات القارية أداءً كارثيًا بالدورى الألمانى، ليتراجع إلى المركز السادس بجدول ترتيب البوندزليجا، وخسر آخر لقاءاته أمام بايرن ميونخ برباعية مقابل هدفين.

فى المقابل ودع إشبيلية مسابقة كأس إسبانيا بخسارة دراماتيكية أمام برشلونة، كما بات مركزه الرابع بالدورى الإسبانى مهددًا عقب هزيمتين من برشلونة وألتشى على التوالى.

وصعد فريق بوروسيا دورتموند إلى دور الستة عشر بالمسابقة القارية باحتلاله صدارة مجموعة سهلة متفوقا على لاتسيو الإيطالى، وكلوب بروج البلجيكى وزينيت سان بطرسبرج الروسى.

بينما صعد إشبيلية إلى دور الستة عشر وصيفا من مجموعة ضمت تشيلسى الإنجليزى وكرسنودار الروسى ورين الفرنسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة