لاعب يسجل هدفا عالميا من تصويبة قبل منتصف الملعب بالدورى الإسبانى.. فيديو

الثلاثاء، 09 مارس 2021 02:33 م
لاعب يسجل هدفا عالميا من تصويبة قبل منتصف الملعب بالدورى الإسبانى.. فيديو لاعب ألميريا الإسبانى يسجل هدف عالمى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل البلجيكى لارجى رامازانى، لاعب نادي ألميريا، البالغ من العمر 20 عاما، هدفا رائعا خلال مباراة فريقه أمام نادي توري دون خيمينو، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في إسبانيا، حيث تمكن اللاعب البلجيكي من تصويب كرة رائعة من قبل منتصف الملعب استغل فيها تقدم حارس فريقه المنافس خارج مرماه ليباغته بكرة قوية من قبل منتصف الملعب.

 

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي ألميريا على "تويتر"، لقطة الهدف العالمى الذى سجله رامازانى من مسافة أكثر من 60 مترا عن مرمى المنافس في الدقيقة الـ77 عندما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبى، وسددها اللاعب بقوة لتسكن في الشباك، ورغم محاولة الحارس تدارك خطأه، إلا أن كرة رامازاني عانقت الشباك.

اللاعب يصوب الكرة
اللاعب يصوب الكرة

 

لحظة تسجيل الهدف
لحظة تسجيل الهدف

 

وعلق نادي ألميريا، على الهدف الرائع، قائلا: "هدف لا يمكن وصفه بكلمات.. رامازانى قد ينافس بقوة على جائزة بوشكاش هذا العام"، وذلك بعد أن انتهت المباراة بفوز فريق ألميريا بهدف دون مقابل.

احتفال اللاعبون بالهدف
احتفال اللاعبون بالهدف

 

بعد تسجيل الهدف
استئناف المباراة بعد تسجيل الهدف

 

وفى فبراير الماضى، أتم نادى ألميريا الإسبانى، تعاقده مع الصاعد برايان رودريجيز نجم منتخب أوروجواى، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند فى عقده بأحقية شرائه ليواصل مسئولى الفريق دعم صفوفه لخطف بطاقة التأهل واللعب فى الدورى الإسبانى الدرجة الاولى الليجا.

 

وأعلن نادى ألميريا عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة توتير عن تعاقده مع اللاعب حيث نشر تغريدة فيه فيديو ترحيب جاء فيها : "برايان رودريجيز ساحر الأورجواى ينضم لكتيبة الأسود! الجناح الأيمن الدولي  صاحب ال20 عامًا ينضم إلى صفوف ألميريا من نادي لوس أنجلوس على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة