أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حادث اللاعب عمرو وردة ونجاته من الموت.. فى نشرة الحصاد

الثلاثاء، 09 مارس 2021 07:00 ص
تفاصيل حادث اللاعب عمرو وردة ونجاته من الموت.. فى نشرة الحصاد تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت نشرة الحصاد من تليفزيون اليوم السابع، الضوء على ما نشرته صحيفة "سبورت 24" اليونانية: إن المهاجم المصرى عمرو وردة تعرض لحادث بسيارته، بعد مباراة فريقه باوك اليوناني ضد آريس سالونيكا في الدوري، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب المصرى صاحب الـ26 عامًا تعرض لحادث بسيارته فى منطقة تومبا باليونان، دون أن يتعرض لأضرار جسدية، ولحقت به فقط أضرار مادية فادحة نتيجة الأضرار التى لحقت سيارته. وأشارت الصحيفة، إلى أن عمرو وردة كان يقود سيارته ثم اصطدم بسيارة أخرى ما أسفر عن وقوع الحادث دون إصابته.

ومن الأخبار الرياضية تناولت النشرة ، ما أكده الجهاز الفنى للأهلى من أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، مُلتزم بخوض تدريبات مُنفردة تنفيذاً للعقوبة الموقعة عليه مؤخراً بسبب عدم الالتزام، ويؤدى اللاعب تدريبات فى صالة "الجيم"، وامتثل كهربا لعقوبة الجهاز الفنى وأدى تدريبات فى الجيم خلال اليومين الماضيين، حسبما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق. وينفذ كهربا حالياً عقوبة الإيقاف لمدة شهر بجانب الغرامة المالية وقدرها 200 ألف جنيه.

كما تناولت قيام محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، بتدريبات تأهيلية ، حيث يخضع لاختبار طبي داخل نادى الزمالك خلال الساعات المقبلة، لتحديد امكانية مشاركته في مباراة سيراميكا المقرر لها، مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات مسابقة الدوري ، حيث يعاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية بعمق 2 سم، وتشير التوقعات إلى صعوبة لحاق "الأباتشي" بالمباراة، لحاجته لمزيد من الوقت قبل المشاركة في التدريبات والمباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة