العامري فاروق يرأس بعثة الأهلي في الكونغو

الثلاثاء، 09 مارس 2021 03:49 م
العامري فاروق يرأس بعثة الأهلي في الكونغو العامرى فاروق
كتب فتحى الشافعى وسليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسند مجلس إدارة النادي الأهلي رئاسة بعثة الفريق الأحمر في الكونغو استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلى العامري فاروق نائب رئيس النادي.
 
ويسافر فريق الأهلي إلى الكونغو عبر طائرة خاصة يوم السبت المقبل، وقبل 72 ساعة من موعد مباراة فيتا كلوب الهامة في مشوار الفريق الأحمر.
 
وفضل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي السفر مبكرا إلى الكونغو للتعود على الأجواء من الطقس الحار واللعب على ملعب نجيل صناعي.
 
ويحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توفير طيران خاص لبعثة الفريق الأحمر في رحلاته بأدغال أفريقيا توفيرا للوقت والجهد، وحفاظا على اللاعبين من الإجهاد بسبب طول رحلة السفر والترانزيت خلال رحلات السفر العادية.

وعقد  بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق من أجل بحث عدة ترتيبات بشأن رحلة الكونغو لخوض مباراة فيتا كلوب ببطولة أفريقيا.

وبحث موسيماني مع عبد الحفيظ خلال جلسة جمعتهما خلال الساعات الماضية عدة أمور متعلقة خاصة بفريق الكرة ورحلة الكونغو والترتيبات وإنتهاء إجراءات السفر عبر طائرة خاصة لخوض المباراة المرتقبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة