أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم..خطة كلوب لإنقاذ الريدز وحصول الفريق على مليون وربع إسترليني من لايبزيج

الثلاثاء، 09 مارس 2021 07:00 م
أخبار ليفربول اليوم..خطة كلوب لإنقاذ الريدز وحصول الفريق على مليون وربع إسترليني من لايبزيج اخبار ليفربول اليوم
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ليفربول اليوم، الثلاثاء 9 مارس 2021، العديد من الأخبار والأحداث الهامة لعل أبرزها خطة يورجن كلوب المدير الفنى للفريق لإنقاذ الرريدز وكذلك حصول الفريق على مليون و 300 ألف جنيه إسترليني من نظيره لايبزيج الالمانى فى دوري أبطال أوروبا.

أخبار ليفربول اليوم..خطة كلوب لانقاذ الفريق
 

 وأكدت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، على لسان الموثوق بول جويس، أن ليفربول سيجري بعض التعديلات على شكل الفريق في الصيف المقبل.

وأضافت، أن يورجن كلوب مدرب الريدز، لا يُفضل فكرة إعادة بناء الفريق، لكنه ينتظر انتهاء الموسم الجاري من أجل اكتمال الفريق وعودة جميع المصابين من أجل تعديل بعض الخطط.

 وأوضحت، أن يورجن كلوب يرى أن الوضع الحالي أقل تعقيدًا مما يراه البعض، حيث يعتقد الألماني أن عندما يكتمل الفريق بعودة المصابين فسيعود الأداء الطبيعي والمعهود لـ ليفربول.

 أخبار ليفربول اليوم..الريدز ينهى استعدادته لموقعة لايبزيج
 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره لايبزيج الألماني، غدًا الأربعاء في إطار إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتفوق الريدز في مواجهة الذهاب بهدفين دون رد ليضع قدمًا في ربع نهائي البطولة الأغلى للأندية الأوروبية.

أخبار ليفربول اليوم..الريدز يحصل على مليون وربع استرليني من لايبزيج
 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية حصول نادي ليفربول الإنجليزي، على مبلغ مليون و300 ألف جنيه إسترليني من نادي لايبزيج الألماني، بسبب إقامة مباراة الإياب بين الفريقين في بودابست.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، فإن ليفربول سيحصل على هذا المبلغ الذي سبق وأن دفعه للنادي الألماني، لنفس السبب في مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الريدز بثنائية دون رد.

أخبار ليفربول اليوم..فيرمينو يغيب عن مواجهة  لايبزيج 
 

بينما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أخرى،عن موقف المهاجم البرازيلي روبرت فيرمينو مهاجم فريق ليفربول، من المشاركة فى مواجهة لايبزيج الألماني، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقالت شبكة "ليفربول إيكو" إن روبرتو فيرمينو لم يشارك ضمن الحصة التدريبية الأخيرة داخل مركز "إكسا" الخاص بتدريبات ليفربول.

وأضافت أن البرازيلي فيرمينو يعاني من التهاب في الركبة، على هامش الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا قبل مواجهة فولهام الأحد الماضي.

أخبار ليفربول اليوم..كلوب: ملتزم هنا فى انفيلد بالبقاء 3 سنوات 
 

ونفى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إمكانية توليه قيادة منتخب ألمانيا الصيف المقبل خلفا لمواطنه يواكيم لوف الذي أعلن رحيله بنهاية بطولة يورو 2020.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء لمباراة لايبزيج الالمانى فى دوري الأبطال : "لن اكون متاحًا لتدريب المانيا،. لدي ثلاث سنوات متبقية مع ليفربول والامر بسيط، عندما توقع عقدًا فأنت تلتزم به، لقد التزمت بعقودي مع دورتموند وماينز".

وأضاف مدرب ليفربول: "يواكيم لوف قام بعمل رائع على مدار سنوات، وهناك عدد كبير من المدربين الألمان، أنا متأكد من أن الاتحاد الألماني سيجد بديلا جيدا، الأمر بسيط  حين توقع عقدا عليك أن تلتزم بهذا العقد لقد فعلت ذلك مع ماينز وبروسيا دورتموند".".

وتابع كلوب: "الاستمرارية مشكلة بالنسبة لنا الان فى ليفربول وليس لها علاقة بآنفيلد ليس لدي اي شيء سلبي لقوله عن آنفيلد، مضيفا لعب مباراة إقصائية واحدة دون ذهاب وإياب؟ كلا انا راضٍ عن الوضع الحالي باللعب كلتا المباراتين في بودابست".

وأكمل مدرب الريدز تصريحاته : "الفوز بدوري الابطال؟ نمتلك الفريق والتنافسية وهو شيء كافي لم نتأهل للدور القادم بعد وعلينا لعب المباراة التي هي فرصة للتأهل، ليس لدي اي شك بفريقي غدًا سنقاتل بصورة صحيحة علينا أن نلعب اللعبة التي تعطينا الفرصة للتأهل  ليس لدي أي شكوك حولنا للغد سنخوض معركة مناسبة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة