أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train

الإثنين، 08 مارس 2021 04:30 م
شاهد براد بيت فى كواليس أحدث أفلامه Bullet Train براد بيت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع الديلى ميل، خلال تقرير، عن أحدث ظهور للنجم براد بيت من كواليس تصوير فيلمه الجديد Bullet Train، ووصف تقرير الديلى ميل الصور الذى تم رصدها للممثل العالمى على انها جاءت خلال مشهد ليلى يقوم بتصويره براد بيت.

كما جاء هذا المشهد ضمن أحداث الفيلم الذى يجرى تصويره حالياً في لوس انجلوس، حيث رصدت أعين الكاميرات براد بيت أثناء تجوله وهو يرتدى قبعة وجاكت، بالإضافة إلى اجراءه مكالمة تليفونية أثناء تصويره.

 

براد بيت 1
براد بيت 

ويعتبر فيلم براد بيت الجديد بمثابة عودة له لأفلام الأكشن من جديد، حيث أكد موقع الديلى ميل فى تقرير سابق نشره الشهر الماضى أن النجم الكبير ذو الـ 57 عام، يحاول جاهداً التمرين بجدية من أجل استعادة فورمته السابقة، لتأدية مشاهد الأكشن.

 

براد بيت فى صور أخرى
براد بيت فى صور أخرى

وأضاف تقرير الموقع الشهير وقتها أن براد بيت سيؤدى مشاهد فى غاية الصعوبة باستخدام آلات حادة، وهى المشاهد التى ستذكر متابعيه وعشاقه بما قدمه قبل سنوات طويله بفيلمه الشهير Fight Club الذى تم طرحه عام 1999.

 

براد بيت فى الكواليس
براد بيت فى الكواليس

وبالتالى يتدرب براد بيت الذى كان وقتها فى سن صغير على تمرينات عديدة مثل الكيك بوكس، وغيره من الرياضات العديدة الذى يسعى من خلالها للتميز بفورمة عالية تساعده على تأدية مشاهد الأكشن بسنه الحالى.

براد بيت

براد بيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة