اخبار ميسي اليوم.. لابورتا يحدد موعد بدء مفاوضات تجديد عقد البرغوث

الإثنين، 08 مارس 2021 09:12 م
اخبار ميسي اليوم.. لابورتا يحدد موعد بدء مفاوضات تجديد عقد البرغوث ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي المطلب الأول لجماهير برشلونة الإسبانى من الرئيس الجديد خوان لابورتا الذى انتخب رسمياً رئيساً للنادى لمدة 6 سنوات مقبلة أمس الأحد، خاصة أن عقد البرغوث الأرجنتينى ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجاري.

لابورتا يستعد لتجديد عقد ميسي

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادى برشلونة يضع تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على رأس أولوياته بعد عودته لرئاسة النادى الكتالونى من جديد.

وأضافت الصحيفة أن رئيس البارسا الجديد يعتزم لقاء النجم الأرجنتينى ميسى بعد مباراة باريس سان جيرمان ألفرنسى المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، من أجل الحديث عن تجديد عقد نجم ألفريق، خاصة أن عقده الحالى ينتهى مع نهاية الموسم الجاري.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات النجم الأرجنتينى فى صفقة انتقال حر، خاصة كل من باريس سان جيرمان ألفرنسى ومانشستر سيتى الإنجليزي، ولكن فوزلابورتا برئاسة برشلونة قد يغير مستقبل النجم الأرجنتيني.

وكان ميسي قد شارك فى انتخابات برشلونة أمس، الأحد، حيث ظهر النجم الأرجنتيني فى مقر انتخابات النادى بملعب "كامب نو" ومعه ابنه الأكبر. 

 

ميسي يهنئ لابورتا بفوزه برئاسة برشلونة

أبدى خوان لابورتا سعادته الشديدة بعد الإعلان رسميًا عن فوزه في انتخابات رئاسة برشلونة، وقال رئيس برشلونة الجديد، "ميسي يحب البارسا، ونريده أن يبقى وبالأمس تلقيت رسائل من ليو، بيكيه والبا، ميسي هنأني بالأمس، قريبًا سيكون لدينا حديث هادئ وسنقرر المستقبل له وللنادي".

وفاز خوان لابورتا رسميا بانتخابات رئاسة نادي برشلونة الإسباني ليتولى مهمة إدارة النادي الكتالوني، خلفا للإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال من منصبه استجابا لمطالب جماهير النادي الكتالوني.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية خطاب لابورتا الذى ألقاء عقب فوزه في انتخابات رئاسة برشلونة، حيث قال، "في البداية، أود أن أشكر الأعضاء الذين شاركوا في هذه الانتخابات، والتي كانت الأهم في تاريخنا بسبب الوباء الذي غير حياتنا، شكرًا للأعضاء الذين دعموا ترشيحنا، أيضًا لمجلس الإدارة والمجلس الانتخابي ولجنة الاقتراع والمنتخبين، كان اليوم احتفالًا بالديمقراطية والبارسا".

وأضاف لابورتا، "اسمحوا لى أن أشكر كل من دعمنا فى هذه الحملة، الأطول في تاريخ نادينا، ميسي جاء للتصويت اليوم لأنه يحب البارسا، نحن عائلة رائعة، وسنعيد السعادة لأنصار برشلونة".

وتابع رئيس برشلونة، "سوف نحفز ميسي على الاستمرار في البارسا، وهذا ما نريده جميعًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة