خالد صلاح

وينستون ديوك يقوم ببطولة سلسلة Marked Man الجديدة على امازون

الإثنين، 08 مارس 2021 06:00 م
وينستون ديوك يقوم ببطولة سلسلة Marked Man الجديدة على امازون وينستون ديوك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيقوم الممثل العالمى وينستون ديوك ("Black Panther"و "Us"و "Nine Days") بـ لعب دور الناشط السياسي الشهير ماركوس جارفي في سلسلة أمازون الجديدة "Marked Man"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap".

ومن المقرر أن يقوم أندرو دوسونمو بإخراج العمل، كما يجرى الممثل جيسي ويليامز ("Little Fires Everywhere" و "Selah And The Spades") والممثلة ديواندا وايز ("She’s Gotta Have It") يجريان محادثات للانضمام في العمل.

مسلسل "Marked Man" مستوحى جزئيًا من كتاب السيرة الذاتية لـ Colin Grant ، الذى طرح تحت اسم"Negro with a Hat: The Rise and Fall of Marcus Garvey"، الذي كان شخصية رئيسية في القومية السوداء في القرن العشرين، كما يمتلك الاستوديو أيضًا حقوقًا في الكتاب.

تدور أحداث المسلسل في عشرينيات القرن الماضي، حيث يتابع "Marked Man" شابًا أسود ينضم إلى مكتب التحقيقات التابع لجيه إدجار هوفر، ثم يتسلل إلى منظمة UNIA التابعة لماركوس طارفي، ليختبر ولاءه لكل من العرق والبلد بينما يشعر بالغضب من تصرفات الرجلين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap".

كما انضمت المملثة رايلي كيو إلى سلسلة أمازون الجديدة "The Terminal List"، حيث ستلعب كيو دور لورين ريس، وهي لاعبة ثلاثية ومحاربة، التي تحاول موازنة حياتها المهنية مع تربية ابنتها لوسي وتقديم الدعم الحيوي لعائلات الفصيلة الأخرى عندما يتم سفر زوجها جيمس وقواته الخاصة، في حين أن غالبية زيجات من حولها تنهار، إلا أن لورين وجيمس نجحا في الاستمرار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

تم ترشيح كيو لجائزة جولدن جلوب عن دورها في سلسلة The Girlfriend Experience، كما أنها من المقرر أن تقوم ببطولة سلسلة أمازون القادمة "Daisy Jones & The Six"، وتشمل أدوارها المميزة "Mad Max: Fury Road" و"American Honey" و "Zola" و "The Devil All the Time".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة