خالد صلاح

ماجواير: الفضل يعود للمدرب فى الفوز على مانشستر سيتي

الإثنين، 08 مارس 2021 07:08 م
ماجواير: الفضل يعود للمدرب فى الفوز على مانشستر سيتي ماجواير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارى ماجواير، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن الفضل يعود للجهاز الفني بقيادة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، في حسم ديربى مانشستر ضد مان سيتي، بثنائية نظيفة مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021، وقال ماجواير في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "لدينا مدربون رائعون ومدير فني رائع ومحللون لامعون أيضًا".

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

أضاف ماجواير: "الفضل يعود لهم لأنهم هم الذين وضعوا الخطة وكيفية تحركنا وتلك التعديلات عندما تكون الكرة معهم. كنا نعلم أنهم يستحوذون على الكرة".

وتابع قائد مان يونايتد: "لقد رأينا ذلك في المباريات الأخيرة، لذلك كان علينا التحلي بالصبر في بعض الأحيان، ولكن كان علينا التأكد من أننا الدفاع بشكل جيد، وأعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل جيد حقًا".

وواصل ماجواير تصريحاته: "بالتأكيد يمكننا التحسن، كان يمكننا تقديم أداء أفضل في أجزاء من المباراة. لكنه فوز مهم، أداء مهم بعد رحلة مخيبة للآمال إلى لندن في منتصف الأسبوع. الآن علينا أن نستعيد نشاطنا للعمل مرة أخرى. لدينا مباراة كبيرة أخرى يوم الخميس".

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

واستعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 65 نقطة فى صدارة المسابقة

من ناحية أخرى، شهدت مباراة مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد عددا من الأرقام القياسية نستعرضها فى السطور التالية

1 - تلقى مانشستر سيتي هزيمته الأولى فى الدوري الإنجليزي خلال عام 2021، حيث كانت آخر هزيمة لأبناء المدرب بيب جوارديولا فى الدوري أمام توتنهام بثنائية نظيفة فى 21 نوفمبر الماضى. 

2 - سولشاير هو أول مدرب من مانشستر يونايتد يحقق الفوز فى 3 مباريات ضد مانشستر سيتي خارج ملعبه.

3 - لم يخسر مانشستر يونايتد فى 103 مباريات فى الدوري الإنجليزي عندما يتقدم بالنتيجة فى الشوط الأول، محققا الفوز فى 91 مباراة بجانب 12 تعادلا. 

4 - سقط مانشستر سيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي فى يوم واحد على ملعبهما للمرة الأولى منذ 3 مارس 2007، عندما خسر الريدز أمام اليونايتد وهزم السيتي أمام ويجان. 

5 - سولشاير أصبح أكثر مدرب يتفوق على جوارديولا فى المواجهات المباشرة برصيد 4 مقابل 3. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة