أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية كين وسون تدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برقم قياسي

الإثنين، 08 مارس 2021 12:16 ص
ثنائية كين وسون تدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برقم قياسي هاري كين وهيونج مين سون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الثنائي هاري كين وهيونج-مين سون لاعبا فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي، بعدما أصبحا الثنائي الأكثر مشاركة في الأهداف خلال موسم واحد، بعدما استطاعا المشاركة في تسجيل هدف السبيرز الرابع في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "توتنهام"، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وشارك الثنائي هيونج مين سون وهاري كين في 14 هدفاً في الموسم الحالي بالبريميرليج، في رقم قياسي جديد، بفارق هدف وحيد عن الثنائي آلان شيرار وكريس ساتون لاعبي فريق بلاكبرن روفرز في موسم 1994-1995.

ثنائية كين وسون

ثنائية كين وسون

ووفقاً لشبكة "سكاواكا" العالمية فإن قائمة الثنائيات الأكثر تسجيلاً في الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد كالتالي:

- هاري كين وسون هيونج مين (14).

- آلان شيرار وكريس ساتون (13).

- إيان فريزر وكالوم ويلسون (12).

- ليز فرديناند وكيفن جالن (11).

- آلان شيرار ومايك نيويل (11).

واشترك هاري كين وسون في تسجيل 34 هدفا بالدوري الإنجليزي على مدار المواسم السابقة، ليقتربا من الرقم القياسي المسجل بإسم نجمي تشيلسي السابقين، ديدييه دروجيا وفرانك لامبارد (36 هدف).

كين وسون
كين وسون

ورفع هاري كين رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم، ليتقدم لوصافة الهدافين بفارق هدف وحيد عن المتصدر، النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

توتنهام ضد كريستال بالاس

بهذه النتيجة ارتقى توتنهام إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقى 27.
 
بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 34 في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 9 مباريات وخسارة 8 مواجهات والتعادل في 9 لقاءات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة