أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يتفوق على السيتى بهدف فى الشوط الأول بالديربى.. فيديو

الأحد، 07 مارس 2021 07:20 م
مانشستر يونايتد يتفوق على السيتى بهدف فى الشوط الأول بالديربى.. فيديو مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق مانشستر يونايتد على جاره مانشستر سيتي بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من لقاء الديربى الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "الاتحاد" فى لقاء الديربى، فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

نجح النجم البرتغالى برونو فيرنانديز فى التقدم مبكرا لفريق مانشستر يونايتد بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح على يمين إيدرسون حارس السيتي. 

ورفع فيرنانديز رصيده التهديفى هذا الموسم فى البريميرليج إلى 16 هدفا خلف النجم المصرى محمد صلاح متصدر قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا. 

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مانشستر سيتي تأخر فى النتيجة بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى من لقاء توتنهام فى نوفمبر الماضى عندما خسر بثنائية نظيفة. 

وتشهد مباراة الليلة بين السيتي واليونايتد صراعا قويا بين الفريقين لتحقيق الفوز، إذ يرغب مانشستر سيتى فى الابتعاد أكثر بصدارة البريميرليج والاقتراب من التتويج باللقب، بينما يسعى مانشستر يونايتد لإحياء آماله فى المنافسة على اللقب.

ويطمح السيتي متصدر ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة فى تحقيق فوزه السادس عشر على التوالى فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، بينما يسعى مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 51 نقطة العودة لنغمة الفوز بعد تعادله فى آخر مباراتين سلبيا مع فريقى تشيلسي وكريستال بالاس.

وكان لقاء الدور الأول الذى جمع الفريقين فى شهر ديسمبر الماضى على ملعب "أولد ترافورد"، قد حسمه التعادل السلبي، بينما نجح السيتى فى إقصاء اليونايتد من نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز عليه بثنائية نظيفة.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
 

حراسة المرمى: إيديرسون

الدفاع: كانسيلو، دياز، ستونز، زينيتشينكو

الوسط: رودري، جوندوجان، دي بروين

الهجوم: محرز، سترلينج، جيسوس

 

أما تشكيل مانشستر يونايتد فجاء كالتالي:
 

حراسة المرمى: هندرسون

الدفاع: وان بيساكا، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شو

الوسط: فريد، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز

الهجوم: مارسيال، راشفورد، دانيال جيمس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة