أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي يرتقى لوصافة الدوري الإنجليزي بفوز مثير على برايتون.. فيديو

الأحد، 07 مارس 2021 12:01 ص
ليستر سيتي يرتقى لوصافة الدوري الإنجليزي بفوز مثير على برايتون.. فيديو ليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف ليستر سيتي فوزا مثيرا من مضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 - 2021. 

أنهى برايتون الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله آدم لالانا، نجم ليفربول السابق، بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله نيل ماوبباى، لينفرد على إثرها بالمرمى، ويضعها على يمين كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي، لحظة خروجه من مرماه.

ويعد هدف آدم لالانا فى شباك ليستر سيتي الأول له بقميص برايتون فى الدوري الإنجليزي، حيث كان آخر أهدافه فى البريميرليج مع ليفربول بشباك مانشستر يونايتد فى أكتوبر عام 2019.

وحرمت عارضة فريق الثعالب، آدم لالانا من تسجيل هدف ثانٍ لفريق برايتون فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى نجح المهاجم النيجيرى كيليتشي إيهياناتشو فى إدراك هدف التعادل لفريق ليستر سيتي فى الدقيقة 62 بعد تلقيه تمريرة رائعة من البلجيكي يورى تيليمانس انفرد على إثرها بالمرمى ويضعها على يسار حارس برايتون لحظة خروجه. 

وسجل الغانى دانيال أمارتى هدف ليستر سيتي الثانى القاتل فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء، ليحصد فريق الثعالب 3 نقاط ثمينة. 

ورفع ليستر سيتي رصيده للنقطة 53 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالى، متأخرا بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 65 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند 26 نقطة فى المركز السادس عشر. 

وكان أرسنال قد افتتح الجولة بتعادل إيجابي 1 – 1 مع مضيفه فريق بيرنلى، كما تعادل أستون فيلا الذى يضم الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى بدون أهداف مع ضيفه فريق وولفرهامبتون، وتغلب ساوثهامبتون على مضيفه شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ 27 من البريميرليج الأحد بإقامة 4 مباريات أبرزها مواجهة ديربى مانشستر بين السيتي واليونايتد وليفربول يستضيف فولهام. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة