أكرم القصاص - علا الشافعي

سلسلة الأنيمشن The Pole تصل Syfy مارس الجارى .. فيديو

الأحد، 07 مارس 2021 11:00 م
سلسلة الأنيمشن The Pole تصل Syfy مارس الجارى .. فيديو The Pole
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل سلسلة الأنيمشنThe Pole ، شبكة SYFY  يوم 17 مارس الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، حيث طرح الفيديو الترويجى والبوستر للعمل، الذى يكشف عن سلسلة جديدة مشوقة، وسيتكون العمل الجديد من 6 حلقات، تصل مدة كل حلقة 15 دقيقة، ومن تأليف ماثيو باس وثيودور بريسمان.

وتدور سلسلة The Pole بعد فضيحة تورط فيها "القديس" نيك (بوبي موينيهان) التي تهز القطب الشمالي، فينفجر كل الجحيم مع تحول مستقبل احتفال الكريسماس إلى صراع على السلطة للبدلة الحمراء.

The Pole
The Pole

وذلك نظرًا لأن نيك، وهو رقم عشرين الذي يرتدي البدلة، وتعمل زوجته السيدة كلاوس، المعروفة أيضًا باسم جريتشن (جيليان بيل)، على إبقاء الآلة السياسية لـ  (إنتاج الألعاب) قائمة.

والأمر لن يكون سهلا عليهما، حيث أنهما يتلاعبان، بـ الجان الذين يعملون في المصنع، بما في ذلك رئيس نيك ماتيلدا (نيكول باير) والناشطة السياسية هيلينور (ساشير زاماتا)، فضلاً عن الأبوين، أنا نيك المصغر هاري (سونج وون تشو)، وجاك (تيموثي سيمونز) التالي في الطابور لارتداء للبدلة.

كما ينتهى عرض مسلسل "Wynonna Earp" بعد عرض أربعة مواسم على أن تعرض آخر ست حلقات متبقية على شبكة Syfy بدءًا من 5 مارس، وستنتهى بنهاية الموسم الرابع فى 9 أبريل المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع variety.

وقالت المنتجة التنفيذية إميلى أندراس "أود أن أشكر طاقم الممثلين وطاقم العمل الرائعين، الذين لعبوا جميعًا دورًا أساسيًا فى جلب "Wynonna Earp" إلى جمهورنا المخلص والمتحمس، لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً بهذه الحلقات الست الأخيرة على SYFY، ويسعدنا مشاركتها مع معجبينا المحبوبين، الذين غيروا حياتنا إلى الأبد، لقد تشرفت بسرد قصة وينونا وعائلتها، ونأمل إلى جانب Seven24 وCineflix وCTV Sci-Fi أن نتمكن من الاستمرار فى مشاركة حكاياتهم الملهمة فى المستقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة