خالد صلاح

يورجن كلوب متسائلا: هل يوجد مدرب أفضل منى لقيادة ليفربول؟

الأحد، 07 مارس 2021 12:32 م
يورجن كلوب متسائلا: هل يوجد مدرب أفضل منى لقيادة ليفربول؟ يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى أن النتائج التى يشهدها النادى الإنجليزى حاليا أسوأ من التجربة التى كانت خلال عامه الأخير في تدريب بوروسيا دورتموند الألمانى عندما استقال في نهاية الموسم عندما احتل الفريق المركز السابع.
 
قال كلوب فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا يمكننا أن نفعل أكثر من أفضل ما لدينا وهذا هو الحال دائمًا، لقد مررت بموقف في دورتموند بعد فترة ناجحة للغاية في دورتموند، لم يكن الوضع سيئًا حتى من وجهة نظر الإصابة كما هو الحال هنا.. كان لدينا نقاط أقل بكثير بعد الجزء الأول من الموسم".
 
أضاف كلوب: "إذا كان هناك شخص يعتقد أنه أفضل منى لقيادة الفريق يمكنه القيام بعمل أفضل فعليه اتخاذ القرار هذا واضح، لا يعني ذلك أنه لا يمكن لأي شخص آخر القيام بذلك بشكل أفضل ولكن لأنني لا أعتقد أن الإدارة لديه هذا الرأي على الأقل لم يخبرني أحد".
 
وتابع كلوب: "عندما نفوز في مباريات كرة القدم ، فإننا لا نحتفل باستمرار وإذا خسرنا ، فإننا لا نلكم وجه بعضنا البعض.. إنه في مكان ما بينهما ".
 
كان الألماني يورجن كلوب قد تحدث من جديد عن استبدال النجم المصري محمد صلاح المثير للجدل أمام تشيلسي التي انتهت 1-0 للبلوز، وخروجه مبكرا من عمر المباراة، وذلك بعد أن تعرض الألماني للعديد من الإنتقادات من الصحف الإنجليزية والنقاد.

وقال كلوب: " تغيير صلاح ليس اكبر قضية بالعالم، بدون لعب صلاح الثلاثين دقيقة الاخيرة ضد تشليسي ربما هي السبب في أنه سيلعب ضد فولهام يوم الأحد".

أضاف: " تغيير صلاح أمر طبيعي وانا من يتخذ القرارات هنا واللاعبين يتقبلون ذلك، ولا أعتقد أن الأمر يستحق الكثير من الحديث عنه، صلاح هداف كبير والجميع يعرف انه كان بإمكانه تسجيل اهداف اكثر وهو يعرف ذلك ايضاً".

تابع: "كنا متأخرين وهذا لايجعل أي لاعب سعيد لذلك كان حزينًا على المغادرة، ارادَ البقاء بالملعب لكن لم يحصل ذلك. قضية طبيعية وكل شيء بخير".

وعن الخسائر المتتالية للفريق علق: "سيكون الوضع صعبًا جدًا الان لكن علينا القتال على أي حال، لقد خسرنا مباريات عندما كنا جيدين ايضاً، نحن ننتقد انفسنا ونتقبل الإنتقادات لكن يبقى الأمر بيدنا وهو ما سنحاول تغييره بالمستقبل".

 

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة