خالد صلاح

قرأت لك.. "الامتنان" كتاب أجنبى يؤكد أن الشكر يأتى بمزيد من الخير

الأحد، 07 مارس 2021 07:00 ص
قرأت لك.. "الامتنان" كتاب أجنبى يؤكد أن الشكر يأتى بمزيد من الخير غلاف كتاب الامتنان
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "الامتنان.. أسلوب حياة" لـ للكاتبة لويز هاى وآخرون، والكتاب دعوة لتخصيص أكبر عدد من اللحظات كل يوم للتعبير عن الامتنان لكل الخير الذى يملأ حياتنا، فسواء كان لديك القليل من النعم أو الكثير منها، فإن هذه النعم ستزداد عن طريق الامتنان. 
 
و"لويز هاى" محاضرة ومعلمة وصاحبة مؤلفات شهيرة منها "يمكنك شفاء حياتك"، و"انعكاسات على رحلتك"، ومنذ أن باشرت لويز مهنتها فى مؤسسة علوم العقل فى عام 1981، كانت قد ساعدت آلاف الأشخاص فى اكتشاف واستخدام الطاقات الكامنة لقدراتهم الإبداعية من أجل تطوير شخصياتهم ومن أجل الشفاء الذاتى، لقد ترجمت أعمال لويز هاى إلى أكثر من 29 لغة مختلفة فى 35 بلدا فى كل أرجاء العالم.
الامتنان
 وتقول "لويز" تحت عنوان "شكرا للكون" لقد لاحظت أن العالم يهوى الامتنان، فكلما كنت ممتنًا، غمرك الخير أضعافًا، وعندما أقول "الخير" فإنى لا أقصد الأمور المادية فقط، بل أشمل بذلك كل الأشخاص، والأماكن والتجارب التى تجعل من الحياة أمرًا رائعًا يستحق العيش، أنت تعرف مقدار السعادة التى تغمرك عندما تفيض حياتك بالحب والبهجة والصحة والإبداع، وينفتح الضوء الأخضر لك وهكذا ينبغى أن نحيا حيواتنا، الكون عظيم، ومانح كريم، ويحب أن يكون محط تقديرك. ‬

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة