توقعات الجماهير لمباراة الزمالك ضد الترجى بدورى أبطال أفريقيا

السبت، 06 مارس 2021 02:42 م
توقعات الجماهير لمباراة الزمالك ضد الترجى بدورى أبطال أفريقيا الزمالك - الترجى التونسى
كتب ـ محمد العاصى - فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الزمالك نظيره الترجى التونسى، على ملعب إستاد رادس فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

استطلع "اليوم السابع" أراء الجماهير وتوقعاتهم لمواجهة الزمالك والترجى، والتى جاءت بفوز الزمالك على الفريق التونسى، وقال صابر عبد المنعم أن الزمالك يعانى خلال الفترة الأخيرة واتمنى تحقيقه الفوز على الترجى . 
 
 
و قال أحمد عادل، إن الزمالك سيحقق الفوز على الترجى بنتيجة 2-1، والزمالك أداؤه جيد الفترة الماضية ولكن يحتاج إلى رأس حاربة ليترجم الهجمات إلى أهداف. 
 
ويبحث البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك عن عدة  أهداف لتحقيقها في رحلة تونس والتي تعتبر أحد المنحنيات المهمة في مسيرة الزمالك هذا الموسم عندما يواجه الترجى حيث يرى المدرب أن مباراة اليوم ستكون بمثابة الدفاع القوى للاعبين حال الفوز بها سواء في مشواره بدورى أبطال افريقيا أو خلال مشواره فى الدورى الممتاز، خاصة بعد التعادل الأخير أمام وادي دجلة في الدورى .
 
ويحتل نادى الزمالك المركز الثالث في المجموعة بعد التعادل السلبى في أول مباراتين مع مولودية الجزائر في القاهرة وتونجيث في السنغال، بنفس الرصيد خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة، بينما يحتل الترجى المركز الأول من فوز وتعادل برصيد 4 نقاط، ويقع تونجيث في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، فى دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة