خالد صلاح

مجموعة الأهلي.. سيمبا التنزاني يحافظ على الصدارة بتعادل سلبي أمام المريخ

السبت، 06 مارس 2021 05:02 م
مجموعة الأهلي.. سيمبا التنزاني يحافظ على الصدارة بتعادل سلبي أمام المريخ المريخ السوداني ضد سيمبا
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق المريخ السوداني مع سيمبا التنزاني بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهمااليوم على ملعب المريخ بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المجموعة التى تضم معهما الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.

المريخ السوداني وسيمبا
 

دخل المريخ الشوط الأول باحثا عن هدف مبكر يمنحهم الثقة في استعادة الثقة، حيث إن الفريق يعاني من سوء نتائج في هذه المجموعة، وشهدت الدقيقة 31 فرصة خطيرة من الفريق السوداني عبر رمضان عجب الذي سدد كرة قوية من ضربة ثابتة لكنها مرت بجوار القائم بقليل، بينما اعتمد فريق سيمبا على الهجمات السريعة التي شكلت خطورة بالغة على مرمي بطل السودان.

​دوري ابطال افريقيا
 

كان المريخ قد تعرض للهزيمة من النادي الأهلي 0-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 1-4 على ملعبه.

​المريخ السوداني وسيمبا
 

واستمر الأداء فى الشوط الثاني على نفس المنوال عبر هجوم متبادل بين الفريقين بحثا عن إدارك هدف الفوز، حتى أطلق صافرة النهاية معلنا تعادل الفريق بدون أهداف، ليرتفع رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ويحافظ على صدارة المجموعة الأولي، ورفع المريخ السوداني رصيده إلى نقطة واحدة فى المركز الرابع بترتيب المجموعة.

المريخ السوداني وسيمبا
 

ووفقا للأرقام، فإن المريخ أضعف فريق في دور المجموعات حيث يمتلك الفريق أضعف خط دفاع بعدما استقبل 7 أهداف خلال مباراتين فقط بواقع ثلاثة أهداف من الأهلي فى الجولة الأولى و4 أهداف من فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثانية، وهذا يؤكد وضع الفريق الضعيف في المجموعة.

​موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب
 

في حين يستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي فى التاسعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المجموعة ذاتها، وهي مباراة حاسمة لبطل مصر في رحلته نحو الدفاع عن اللقب القاري، حيث إنه بطل النسخة الأخيرة، كما أن مواجهات الفريقين دائما ما تشهد ندية كبيرة.

يذكر أن كل ما يدور فى عقل موسيماني مدرب الفريق الأحمر هدف واحد وهو الفوز، مع الترتيب الحالي لمجموعته أصبح مطالباً بحصد النتائج الإيجابية بكل قوة بعدما تراجع الأهلي للمركز الثالث


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة