خالد صلاح

فالنسيا يخطف فوزا قاتلا من فياريال فى الدورى الإسبانى.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 12:09 ص
فالنسيا يخطف فوزا قاتلا من فياريال فى الدورى الإسبانى.. فيديو فالنسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق فالنسيا الإسبانى، فوزا مثيرا من ضيفه فياريال فى الوقت القاتل، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز جيرارد مورينو هدف التقدم لصالح فياريال عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم ادرك كارلوس سولير هدف التعادل القاتل لفالنسيا فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، قبل أن يخطف جونزالو جيديس هدف الفوز فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد فياريال عند 37 نقطة احتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما جاء فالنسيا في المركز الحادى عشر بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة.

من ناحية أخرى، يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بعدما نجح في تحقيق فوز جديد على مضيفه فياريال بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقينعلى ملعب "لا سيراميكا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الليجا.

وفشل فريق ريال مدريد في استعاد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل ضد منافسه ريال سوسيداد، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني.
 
أصبح ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني بعدما توقف رصيده عقب الخسارة السبت أمام برشلونة عند 48 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة