باتشيكو يفاجئ الترجى التونسى بحميد أحداد فى الهجوم ويستبعد مروان حمدى.. ثنائية الونش وعبد الغنى فى الدفاع و"علاء" على مقاعد البدلاء.. عودة زيزو للتشكيل الأساسى واستمرار جنش فى حراسة المرمى

السبت، 06 مارس 2021 05:17 م
باتشيكو يفاجئ الترجى التونسى بحميد أحداد فى الهجوم ويستبعد مروان حمدى.. ثنائية الونش وعبد الغنى فى الدفاع و"علاء" على مقاعد البدلاء.. عودة زيزو للتشكيل الأساسى واستمرار جنش فى حراسة المرمى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عدة تعديلات على تشكيل فريقه الأساسى الذى سيخوض به مواجهة الترجى التونسى، فى المباراة المقرر انطلاقها فى السادسة مساءً باستاد رادس بالعاصمة التونسية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حمل تشكيل الزمالك العديد من المفاجآت، أبرزها اعتماد الخواجة البرتغالى على حميد أحداد فى مركز المهاجم مع استبعاد مروان حمدى، كما أعاد أحمد سيد زيزو للتشكيل الأساسى، مع استمرار محمود جنش فى مركز حراسة المرمى، فضلاً عن الدفع بمحمد عبد الغنى فى الدفاع بجوار محمود حمدى الونش، وجلوس محمود علاء على مقاعد البدلاء.

استمرار جنش فى حراسة مرمى الزمالك أمام الترجى 

يستمر محمود عبد الرحيم جنش فى حراسة مرمى الزمالك للمباراة الثالثة على التوالى، حيث استبعد البرتغالى جايمى باتشيكو الحارس محمد أبو جبل من المشاركة، منذ مواجهة الإسماعيلى فى الدورى، بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبها الحارس حينها.

بعدها اعتمد باتشيكو على جنش الذى تولى حراسة عرين الزمالك فى مواجهة تونجيث السنغالى فى دورى الأبطال، والتى انتهت بالتعادل السلبى، ثم أمام وادى دجلة فى الدورى وانتهت بالتعادل السلبى أيضًا.

ثنائية عبد الغنى والونش.. وعلاء احتياطيًا 

وأجرى باتشيكو تعديلاً فى مركز الدفاع، واستقر البرتغالى على جلوس محمود علاء على مقاعد البدلاء بعدما كان يشارك أساسيًا فى المواجهات الأخيرة، وقرر الدفع بمحمد عبد الغنى بجوار محمود حمدى الونش، لاسيما أن تلك الثنائية تشهد تجانسا كبيرا بين اللاعبين.

كما تواجد أحمد فتوح فى قيادة الجبهة اليسرى للزمالك مع جلوس عبد الله جمعة على مقاعد البدلاء، وحمزة المثلوثى فى قيادة الجبهة اليمنى نظرًا لغياب حازم إمام عن تلك المباراة للإجهاد.

عودة زيزو واستبعاد إمام عاشور من التشكيل الأساسى

شهد تشكيل الزمالك أمام الترجى عودة أحمد سيد زيزو الذى كان مستبعدًا من مواجهة وادى دجلة فى الدورى، حرصًا على عدم تعرض اللاعب للإجهاد، كما قرر باتشيكو استبعاد إمام عاشور فى ظل وجود طارق حامد وفرجانى ساسى فى وسط الملعب، ومعهما يوسف أوباما الذى يلعب مهاجماً غير صريح، والمغربى أشرف بن شرقى.

حميد أحداد يقود هجوم الزمالك أمام الترجى 

وتعد من أهم مفاجآت تشكيل الزمالك أمام الترجى الدفع بحميد أحداد فى مركز المهاجم الصريح، خاصة أن البرتغالى باتشيكو كان يعتمد فى الفترة الأخيرة على سيف الجزيرى فى المباريات المحلية، ومروان حمدى فى المواجهات الأفريقية، إلا أن المدير الفنى للزمالك قرر استبعاد مروان من المباراة بشكل نهائى وعدم جلوسه على مقاعد البدلاء فى مفاجأة من العيار الثقيل.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى.. 

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع : محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي

خط الهجوم : حميد أحداد

 

7 لاعبين على مقاعد بدلاء الزمالك

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا وحسين فيصل وأسامة فيصل وإمام عاشور.

استبعاد مروان حمدى وعواد 

واستبعد الجهاز الفني للزمالك كل من: محمد عواد ومحمد عبد السلام وحسام أشرف ومروان حمدي من قائمة المباراة.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة بوجود الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 4 نقاط حصدهم من فوز وتعادل، بينما يأتى الزمالك في المركز الثالث خلف مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق من تعادلين، لكن يتفوق بطل الجزائر بفارق الأهداف، وأخيرا يأتي تونجيت السنغالي في المركز الرابع، برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة