خالد صلاح

النني يرصد رحلة معاناته اليومية فى الطفولة والسفر 6 ساعات للتدريبات.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 12:36 م
النني يرصد رحلة معاناته اليومية فى الطفولة والسفر 6 ساعات للتدريبات.. فيديو محمد النني , لاعب ارسنال الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الدولى المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، معاناته اليومية فى ذكريات الطفولة فى بداياته مع كرة القدم، عندما قرر الالتحاق بأول فريق كرة القدم عندما كان عمره 5 سنوات، وتفاصيل رحلته إلى التدريب التى كانت تستغرق 6 ساعات ذهابًا وإيابًا.

ونشرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية حواراً أجرته مع  الدولي المصري محمد النني، فى أول مقابلة صحفية له بالإنجليزية والتى تحدث خلالها عن بدايته فى مشوار كرة القدم وما دار بينه وبين الأطفال السوريين اللاجئين فى إنجلترا، وأبرز ما تعلمه خلال مشواره مع أرسنال.                        

 

ونشر الحساب الرسمي للصحيفة الإنجليزية على موقع تويتر فيديو لنجم الأرسنال معلقة عليه، "فى أول مقابلة له بالإنجليزية، وصف محمد النني رحلته ذهابًا وإيابًا مدتها ست ساعات إلى التدريب عندما كان فى الخامسة من عمره، وكيف كان عليه أن يثبت أنه لا ينبغى إرساله على سبيل الإعارة مرة أخرى، ورد فعله العاطفي عند التحدث مع اثنين من اللاجئين السوريين المراهقين".

النني
النني

وخلال مقطع الفيديو الأول الذى نشرته صحيفة "ذا أثليتك" قال الننى، "فى البداية عندما كنت فى الخامسة من عمري وأذهب إلى التدريبات، لم يكن لدينا المال الكافى فى البداية، فى ذلك الوقت أتذكر كنت أخرج من منزلى وأصل إلى التدريبات بعد ساعتين أو ثلاث ساعات، كانت رحلة صعبة للغاية، خصوصًا لأنني كنت طفلا صغيرا فى الخامسة من عمري".

وأضاف النجم المصرى، "والدى لم يكن لديه المال الكافي ليرسلني من المحلة إلى القاهرة لأتدرب مع فرق كرة القدم، لذا كان علينا أخذ القطار للذهاب إلى محطة معينة، ومن هناك نأخذ قطارا آخر لنصل إلى محطة الحافلات، ومن هناك تصطحبنا حافلة إلى مقر التدريبات فى النادي".

وتابع لاعب أرسنال، "فى فترة ما، كانت والدتى هى التي تأخذني إلى التدريب، لكن لم تكن معى طوال الوقت، أكنّ لها مشاعر الحب والامتنان كثيرًا". وأتم حديثه قائلا: "لا يمكننى القيام بهذه الرحلة الآن، لأن لدى سيارة".

​موعد مباراة بيرنلي ضد أرسنال
 

من ناحية أخرى، يستضيف نادى بيرنلى نظيره أرسنال الذى يضمه بين صفوفه النجم المصري محمد النني على ملعبه تيرف مور في تمام الثانية والنصف ظهرا اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل آرسنال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الفريق في اكتساح ليستر سيتي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى لمواصلة انتصاراته من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب والتقدم نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة