خالد صلاح

أهداف الجمعة.. الهلال يفوز على الرائد وفالنسيا يقلب الطاولة على فياريال

السبت، 06 مارس 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. الهلال يفوز على الرائد وفالنسيا يقلب الطاولة على فياريال الهلال السعودي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة عدد من المباريات الهامة والتي شهدت عدة أهداف رائعة في ملاعب العالم، ولعل أبرزها مباريات الجولة الـ21 في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراة شباب بلوزداد والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقي، بالإضافة لمباريات الدوري المصري.

أهداف مباريات الدوري السعودي
 

الاتفاق 1 ضد النصر 1

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الاتفاق وضيفه النصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.

تقدم الاتفاق مبكرا بهدف في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو القادم من الأهلي هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في المسابقة.

ونجح فريق النصر في تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب عبد الإله العمري في الدقيقة 58.

وأكمل فريق الاتفاق المباراة بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 27، بعد طرد لاعبه عبد الله علي هزازي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق إلى 31 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل النصر المركز السابع برصيد 30 نقطة.

الشباب 1 ضد القادسية 1

خطف الشباب تعادلا قاتلا من ضيفه فريق القادسية بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب " الأمير خالد بن سلطان"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

أنهى القادسية الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف سجله النيجيرى ستانلى أوهاوتشي مهاجم الزمالك السابق، فى الدقيقة 45، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس فريق الشباب.

وفى الشوط الثانى نجح تركى العمار فى تسجيل هدف التعادل القاتل لفريق الشباب بالدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس فريق القادسية.

ورفع الشباب رصيده للنقطة 45 فى صدارة ترتيب الدوري السعودي، متفوقا بفارق 6 نقاط عن الهلال الوصيف برصيد 39 نقطة والذى سيواجه فريق الرئاد بعد قليل، بينما رفع القادسية رصيده للنقطة 30 فى المركز الثامن.

الهلال 2 ضد الرائد 1

حقق الهلال فوزا قاتلا على ضيفه الرائد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيصل بن فهد" بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2020-2021.

وأشعل الهلال بهذا الفوز صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم بعد أن ضاق الفارق مع الشباب المتصدر إلى 3 نقاط.

سجل ياسر الشهراني هدف الهلال الأول في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل كريم البرقاوي لفريق الرائد في الدقيقة 69.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة ينجح النجم سالم الدوسري من تسجيل هدف الفوز القاتل للهلال، بعد خطأ قاتل من حارس الرائد الذي فشل في التعامل مع عرضية سهلة من الدوسري.

وأكمل الهلال المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة 64، بعد طرد اللاعب علي البليهي.

وبتلك النتيجة يحتل الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، فيما يتواجد الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

الاتحاد 4 ضد الوحدة 2

شارك المدافع المصري أحمد حجازي في انتصار فريقه الاتحاد على ضيفه الوحدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" بالشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

جاءت أهداف المباراة جميعها في شوط اللقاء الثاني، حيث افتتح البرازيلي رومارينيو أهداف الاتحاد في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وضاعف فهد المولد من تقدم الفريق الغربي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وعاد رومارينيو ويسجل هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 72، وقلص هيرناني خورحي سانتوس وأحمد عبده الفارق لفريق الوحدة بهدفين في الدقيقتين 76 و84.

وفي الوقت بدل الضائع يسجل رومارينيو الهدف الرابع والهاتريك له في اللقاء، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم.

وبتلك النتيجة يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 38 نقطة، فيما يتواجد الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

فالنسيا 2 ضد فياريال 1

خطف فريق فالنسيا فوزا مثيرا من ضيفه فياريال فى الوقت القاتل، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز جيرارد مورينو هدف التقدم لصالح فياريال عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم ادرك كارلوس سولير هدف التعادل لفالنسيا من ركلة جزاء أيضا فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، قبل أن يخطف جونزالو جيديس هدف الفوز فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد فياريال عند 37 نقطة احتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما جاء فالنسيا في المركز الحادى عشر بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة.

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

شالكه 0 ضد ماينز 0

حسم التعادل السلبي مواجهة شالكه وضيفه ماينز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلتينس آرينا"، في افتتاح مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي، ليتأزم موقف الفريقين من البقاء الموسم المقبل في المسابقة.

وكانت مواجهة اليوم هي الأولى لمدرب شالكه الجديد ديميتريوس جراموزيس، الذي تم تعيينه منذ 3 أيام فقط.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد شالكه إلى 10 نقاط معززا تواجده في المركز الثامن عشر والأخير بجدول الترتيب، فيما يحتل ماينز المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

وكان نادي شالكه قد عين الثلاثاء الماضي، ديميتريوس جراموزيس مديرا فنيا جديدا للفريق حتى 2022 بعد يومين من إقالة السويسري كريستيان جروس، مدرب فريق الزمالك، بعد فشله في تصحيح أوضاع الفريق في البوندزليجا.

أهداف مباريات دوري أبطال أفريقيا
 

شباب بلوزداد 1 ضد الهلال السوداني 1

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 مواجهة الهلال السودانى مع مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائر، التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "5 يوليو"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

كان فريق الهلال البادئ بالتسجيل فى المباراة بعد مرور 3 دقائق فقط على البداية، بعدما استغل خطأ دفاعى من فريق شباب بلوزداد، لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار الحارس لحظة خروجه.

ونجح مارسيلين كوكبو فى إدراك هدف التعادل للفريق الجزائرى فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بكرة وضعها بالكعب بطريقة رائعة.

وفى الشوط الثانى أهدر فريق شباب بلوزداد ركلة جزاء فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة، عن طريق اللاعب حمزة بلحول.

ورفع الهلال السودانى رصيده للنقطة الثانية ليحتل وصافة المجموعة الثانية، متفوقا بفارق الأهداف عن  كلا من مازيمبى الكونغولى صاحب المركز الثالث وشباب بلوزداد الرابع، بينما يتصدر صن داونز الجنوب أفريقى برصيد 6 نقاط.

أهداف مباريات الدوري المصري
 

الاتحاد السكندري 2 ضد الانتاج الحربي

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على نظيره الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

جاء الهدف الأول عن طريق ويليامز روماريو مهاجم الاتحاد في الدقيقة 35، برأسية متقنة بعد عرضية نفذها السيد سالم ووصل إليها متأخرا حارس الإنتاج محمد عصام الغندورن قبل أن يتمكن رزاق سيسيه من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 14 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 3 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً، ومازال لديه مباراتان مؤجلتان، فيما يحتل الانتاج الحربي المركز الـ 17 وقبل الأخير بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 10 نقاط حصدها الفريق من 15 مباراة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 4 أخرى وخسروا 9 لقاءات، وسجل لاعبو الانتاج 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 29 هدفاً أخر.

طلائع الجيش 1 ضد إنبي 1

اقتحم إنبي المربع الذهبى باحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري  بعدما تعادل مع منافسه طلائع الجيش بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء ،اليوم، الجمعة على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري.

افتتح التسجيل لفريق إنبي إبراهيم يحيى في الدقيقة 24 بعدما استغل تمريرة زميله رامى صبري وبعدها نجح عمرو جمال في تسجيل هدف التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة 56 من مجهود فردى رواغ فيه دفاع الفريق البترولى وسدد الكرة على يمين محمود جاد.

بهذه النتيجة ارتقى إنبي إلى المربع الذهبي باحتلاله المركز الربع برصيد 23 حصدها الفريق البترولي من 14 مباراة حيث فازوا في 6 مباريات وتعادلوا في 5 لقاءات وتلقوا الهزيمة في ثلاث لقاءات أخيرة، وسجل لاعبو إنبي 18 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً أخر.

 بينما نقطة التعادل لم تفيد فريق طلائع الجيش الذى ظل في المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، حيث فاز الطلائع في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً أخر.

 
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة