يوفنتوس ضد لاتسيو.. بيرلو: كثرة الإصابات تحرمنا من إراحة رونالدو

الجمعة، 05 مارس 2021 05:58 م
يوفنتوس ضد لاتسيو.. بيرلو: كثرة الإصابات تحرمنا من إراحة رونالدو بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس على أن فريقه سوف يقاتل على جميع الجبهات حتى النهاية بدءا من لقاء لاتسيو، المقرر له فى العاشرة إلا الربع من مساء غدا السبت على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

تحدث بيرلو فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة لاتسيو قائلا:"نواجه فريق قوى ولاعبيه يلعبون سويا منذ عدة سنوات، والدليل النتائج الرائعة التى يحققها الفريق، نحن نستعد للمباراة جيدا ونعرف أنها لن تكون سهلة".

أضاف مدرب اليوفى قائلا:"جميع مباريات الفريق القادمة حاسمة فى جميع المسابقات، سنركز فى لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز، ومن ثم التفكير فى لقاء بورتو البرتغالى بدورى أبطال أوروبا".

تابع قائلا:" علينا أن نلعب مباراة ذكية غدا، مع العلم أننا في فترة حساسة ولسنا فى كامل جاهزيتنا، سيكون من المهم إدارة كل موقف وكل مباراة بشكل جيد، لأنك لن تكون قادرا على اللعب قوى لمدة 90 دقيقة.

وعن عدم إراحة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قال بيرلو:"كثرة الإصابات على مستوى خط الهجوم، لا تمنحنا فرصة إراحة رونالدو، خاصة وأننا نخوض المباريات بشكل مضغوط الأمر الذى يحرمنا من عودة اللاعبين المصابين".

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى برصيد 49 نقطة بالتساوى مع فريق أتالانتا صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، ويمتلك اليوفى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى سوف تُلعب يوم 17 مارس الجاري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة