أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد يستضيف الوحدة ومواجهة صعبة بين الهلال والرائد فى الدوري السعودي

الجمعة، 05 مارس 2021 04:00 ص
الاتحاد يستضيف الوحدة ومواجهة صعبة بين الهلال والرائد فى الدوري السعودي الاتحاد السعودي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم الجمعة ، منافسات الجولة 22 من الدورى السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، بـ 6 لقاءات حيث يستضيف أبها فريق الفتح، ويلعب العين أمام الفيصلي، ويواجه الاتفاق نظيره النصر، ويستضيف الشباب القادسية، ويواجه الهلال فريق الرائد، والاتحاد ضد الوحدة، على أن تختتم مباريات الجولة يوم السبت بلقاء يجمع الأهلي بفريق ضمك.

وأقيم بالأمس لقاء وحيد فى افتتاحية الجولة بين التعاون وضيفه الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2 - 2. 

ويستضيف نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، نظيره الوحدة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، الساعة 7:35 مساء وذلك في إطار الجولة 22 من الدوري السعودي 2021.

وحقق العميد انتصارًا هامًا في الجولة السابقة على القادسية بأربعة أهدافٍ لهدف، لينجح أخيرًا في خطف المركز الثالث من الجار والغريم التقليدي الأهلي السعودي، حيث أصبح رصيده 35 نقطة بالتساوي مع الراقي، لكن النمور متفوقون بأفضلية المواجهات المباشرة.

فيما خسر الوحدة في مباراته الأخيرة من الباطن بالثلاثة، وذلك بعد أن فاز عليه التعاون بهدفين، ليتراجع الفريق إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة.

وفى التوقيت ذاته يستضيف الهلال نظيره الرائد  فى مواجهة صعبة على الفريقين حيث يحاول الزعيم الفوز لمطاردة المتصدر وتضييف الفارق بينهما.

الدورى السعودي
الدورى السعودي

 

ويتصدر الترتيب العام لمنافسات الدوري فريق الشباب برصيد (44) نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال صاحب المركز الثاني برصيد (39) نقطة، ويحل الاتحاد ثالثاً برصيد (35) نقطة.

ويواصل الفرنسي بافيتيميبي جوميز تصدر قائمة الهدافين برصيد (15) هدف، يليه مهاجم الباطن فابيو أبرو بـ(14) هدف، ويتقاسم كلاً جوانكا، والعمري، و رومارينيو بالمرتبة الثالثة في قائمة الهدافين بـ (13) هدف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة