أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف عبد الباقي يكشف كواليس تصوير "اللوكاندة".. فيديو

الجمعة، 05 مارس 2021 07:15 م
أشرف عبد الباقي يكشف كواليس تصوير "اللوكاندة".. فيديو أشرف عبد الباقي في العرض المسرحي اللوكاندة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، لقطات فيديو من كواليس سيت كوم المسرحى "اللوكاندة"، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو يكشف كواليس تصوير العمل، معلقا :"اللوكاندة.. ما وراء الكواليس".

 

ومن المقرر عرض سيت كوم المسرحى "اللوكاندة" عبر فضائية " dmc"، الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء، واللوكاندة عبارة عن "سيت كوم مسرحي" يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، وهى مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن العرض يشهد ديكورات وتكنيك جديد يظهر لأول مرة في المسرح.

وكان الفنان أشرف عبد الباقي نشر صورا حصرية من "اللوكاندة" قبل عرضه، معلقا عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام : " صور حصرية من سيت كوم اللوكاندة حلقة "مهراجا هندي" يوم الجمعة الساعة 8م على شاشة dmc ".

أشرف عبد الباقي في اللوكاندة
أشرف عبد الباقي في اللوكاندة

 

ويلعب الفنان أشرف عبد الباقي دور البطولة في "اللوكاندة" مع النجوم حمدى المرغنى، ويزو، ودياب وإبرام سمير، وأحمد الطماني، وعلى حمدي، و وائل العوني، ومريم البحراوى، و ياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي ، وأحمد فرج ، ونورهان منصور، وميدرونا، و أحمد فتحي، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد ، ومصطفى حمزة ، ومحمد عصام، وشريف حسنى، والعرض من تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، و ديكور دكتور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، والأغانى كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مخرجين منفذين سامح عبدالسلام ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقى، وإنتاج شركتي وورك شوب وسينرجي.

أشرف عبد الباقي في عرض اللوكاندة
أشرف عبد الباقي في عرض اللوكاندة

 

سيت كوم اللوكاندة
سيت كوم اللوكاندة

 

كواليس عرض اللوكاندة
كواليس عرض اللوكاندة

 

لقطة من كواليس مسرحية اللوكاندة
لقطة من كواليس مسرحية اللوكاندة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة