أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس فيجو يواصل توثيق رحلته إلى مصر بصور جديدة أمام الأهرامات

الجمعة، 05 مارس 2021 04:16 م
لويس فيجو يواصل توثيق رحلته إلى مصر بصور جديدة أمام الأهرامات لويس فيجو امام الاهرامات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم البرتغالى لويس فيجو، أسطورة نادى ريال مدريد الإسبانى، توثيق رحلته السياحية إلى مصر، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، حيث نشر صور جديدة له من زيارته لأهرامات الجيزة والتي لاقت تفاعل كبير من قبل متابعيه وجمهوره البالغ عددهم 3,3 مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

وظهر أسطورة ريال مدريد، في الصور الجديدة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يلتقط الصورة الشهيرة أمام الأهرامات، والتي يقفز فيها في الهواء ومن ثم تلتقط عدسات الكاميرا قفزته ليبدو وكأنه يطير أمام الاهرامات.

صور  التقطها لويس فيجو من الاهرامات
صور التقطها لويس فيجو من الاهرامات
 
 
وسبق ونشر أسطورة النادى الملكى، صوراً عبر حسابه الشخصى من زيارته للاهرمات، منذ عدة أيام، وكتب ""إحدى عجائب الدنيا السبع فى العالم القديم".
 
فيجو من زيارته للاهرامات
فيجو من زيارته للاهرامات

وكان قد اجتمع أساطير الكرة العالمية ونجوم ريال مدريد، البرتغالى لويس فيجو والبرازيلى روبرتو كارلوس والإسبانيان ميشيل سلجادو، وفيرناندو هيرو، المدير الفنى السابق للمنتخب الإسبانى، فى زيارة إلى مصر، حيث استمتعوا بوقتهم على ضفاف نهر النيل بالقاهرة.

وكان، فيجو، نشر صورة منذ عدة أيام، عبر حسابه الشخصى  جمعت الرباعى العالمى، صحبها بتعليق: "قابلت هؤلاء الشباب فى مصر"، كما نشر لقطات فيديو لنهر النيل عبر ستورى حسابه.

لويس فيجو أمام الاهرامات
لويس فيجو أمام الاهرامات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة