أوساسونا ضد برشلونة.. كومان: أشعر بسعادة الجماهير وأتمنى سقوط أتلتيكو

الجمعة، 05 مارس 2021 05:57 م
أوساسونا ضد برشلونة.. كومان: أشعر بسعادة الجماهير وأتمنى سقوط أتلتيكو كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، على ضرورة الفوز على أوساسونا غدا السبت، على ملعب "آل سادار"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، مشيرا إلى أنه يتنمى خسارة أتلتيكو المتصدر أمام ريال مدريد في الديربي.

وقال كومان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة :"غدًا سنحاول الفوز في مباراة صعبة، مرة اخرى علينا أن نكون جاهزين، مباراة غد مباراة مهمة، يوم الأحد هناك مباراة أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد، وأحد هذين الفريقين أو كلاهما سيفقدان نقاطا".

وردا على سؤال حول إذا كان يستحق البقاء مع برشلونة، قال كومان: "لا أعلم، ليس قراري، ما أعلمه أن لدي في عقدي عام آخر، وبعد يومين سنعرف من الرئيس القادم ومن ثم سنرى.. بالنسبة لي: الأهم هو التركيز والفوز بالمباريات".

وعن أمنياته في لقاء الديربي بين الريال وأتلتيكو، قال كومان: "أولاً علينا ان نركز في مبارياتنا، أفضل نتيجة هو يتعثر المتصدر لكن لا يجب أن نكون مهووسين بذلك، الجميع سوف يفقد نقاط".

وتابع قائلا :"نحن متخلفون عن أتلتيكو بسبع نقاط، لدينا 8 أو 9 لاعبين يلعبون أكثر من أي فريق في أوروبا، سيكون الأمر صعبا، إذا فزنا بأي لقب هذا الموسم، سيكون ذلك جيدا".

وعن ترشيح تشافي لقيادة برشلونة، قال كومان: "خلال الموسم الحالي هذا أمر طبيعي أن نسمع بالأسماء لكنني لست قلق واركز على وظيفتي".

وعن تحسن الفريق، قال كومان:"لا أعرف، هذا موسم طويل وجميع الفرق لديهم لحظات جيدة وسيئة، هذا صحيح أن الفريق في شكل جيد واللاعبين يقدموا افضل ما لديهم وعلينا الإستمرار في ذلك، بقية الفرق لا تهمني أركز في فريقي فقط وعلينا الاستمرار بذلك".

وواصل كومان قائلا عن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال: "صحيح أن تحقيق الريمونتادا على إشبيلية رفع معنوياتنا كثيرا، مباراة دوري الأبطال يوم الأربعاء، وأنا أركز على لقاء الغد حاليا، نشعر بسعادة الجماهير، اجرينا بعض التغييرات وأشعر نعم أن الجماهير سعيدة .. هذا أمر هام".

ويحتل أوساسونا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد برشلونة في مركز الوصافة برصيد 53 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة