أكرم القصاص

أتلتيك بيلباو يتخطى ليفانتى ويجدد الموعد مع برشلونة فى نهائى كأس إسبانيا

الجمعة، 05 مارس 2021 01:04 ص
أتلتيك بيلباو يتخطى ليفانتى ويجدد الموعد مع برشلونة فى نهائى كأس إسبانيا اتلتيك بيلباو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل أتلتيك بيلباو الى نهائي كأس ملك إسبانيا ليواجه برشلونة بعدما استطاع خطف فوز ثمين على حساب ليفانتي بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في إياب دور نصف النهائي، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

جاءت أهداف المباراة عبر كل من راؤول جارسيا وأليكس بيرينجور (30 ، 112) لفريق أتلتيك بيلباو، وروجر مارتي لنادي ليفانتي صاحب الأرض.

ومن المقرر أن يلتقي أتلتيك بيلباو نظيره برشلونة في النهائي يوم 17 أبريل الجاري في المواجهة التي ستقام على ملعب "لاكاتوخا". 

ويتجدد اللقاء بين برشلونة وأتلتيك بيلباو بعدما حقق الأخير المفاجأة في السوبر الاسباني النسخة الماضية التي فاز بها في واحدة من أكبر مفاجآت الكرة الأوروبية خلال الموسم الحالي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ما دفعهما للعب وقت اضافى شهد الهدف الثاني لفريق أتلتيك بيلباو في الدقيقة 112.

في سياق متصل، حسم فريق برشلونة تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز الدرامي على ضيفه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من المسابقة، في مباراة مثيرة شهدت العديد من الأحداث.

وكان برشلونة قد خسر أمام إشبيلية بهدفين دون مقابل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بالمباراة علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في 10 فبراير الماضي، ليتأهل الفريق الكتالوني بمجموع المباراتين 3-2.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة